القبض على المتهم بقتل صديقه في المرج.. ولكن من المجني عليه
حوادث

القبض على المتهم بقتل صديقه في المرج.. ولكن من منهما المجني عليه ؟

القبض على المتهم بقتل صديقه في المرج.. ولكن من منهما المجني عليه ؟، عثرت الجهات الأمنية على شاب مقتول في شقته وبعد القبض على المتهم في الواقعة تبين أن سبب ارتكابه للواقعة هو تخدير الأول له وممارسة علاقة محرمة معه .

القبض على المتهم بقتل صديقه في المرج

القبض على المتهم بقتل صديقه في المرج

وكانت بداية الواقعة بقيام  الأهالي بتبليغ قسم شرطة المرج ، عن انبعاث روائح غريبة من أحدى الشقق السكنية في المنطقة ، وقد قامت الجهات الأمنية بالتوجه على الفور الى المكان المقصود، وبالفحص تم العثور على جثة لشاب عشريني مقتول داخل الشقة ومصاب بطعنات متفرقة بالجسد.

وبالتحري حول المجني عليه تبين أنه شاب قد قدم للعمل في منطقة المرج ليعمل كبائع وكان قد أفترش رصيف لبيع منتجاته وعمل لمدة يومين فقط، حتى تم العثور على جثته بداخل الشقة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من ميدان محيط المرج تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية المتهم ، وقد تبين بعد التحري أنه صديق للضحية، وبعد القبض عليه وبسؤاله ، أعترف بارتكابه للواقعة وقد وضح السبب قائلاً، أنه أثناء قيامه بالإقامة معه قد قام بتخديره ومارس معه علاقة محرمة، فبعد إفاقته كان يشعر بحالة من الاعياء وبسؤاله لصديقه اقر انه مارس معه علاقة محرمة، مما دفع به الى محاولة الانتقام منه وقتله .

وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، مع إحالة القضية الى النيابة العامة وقد قامت جهات التحقيق بطلب ارسال المتهم الى الطب الشرعي للكشف عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى