بصورة عمرها 52 سنة.. أميتاب باتشان يحتفل بإصدار أول فيلم
فن

بصورة عمرها 52 سنة.. أميتاب باتشان يحتفل بإصدار أول فيلم

بصورة عمرها 52 سنة.. أميتاب باتشان يحتفل بإصدار أول فيلم سينمائي في تاريخه، قام النجم العالمي أميتاب باتشان بالاحتفال بذكرى عرض أول فيلم في تاريخه الفني الحافل بالأعمال الهامة في تاريخ السينما العالمية، كما وضح أميتاب لجمهوره أن ذلك كان منذ ما يقارب 52 سنة، كما نشر نجم بوليوود صورة له من وقائع الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، كاتبًا عليها : “فى 15 فبراير 1969 قومت بتوقيع فيلمي الأول  “Saat Hindustani”  وتم عرضه في 7 نوفمبر 1969 .. 52 سنة منذ اليوم”.

أميتاب باتشان يحذر جمهوره من فيروس كورونا

أميتاب باتشان

كما قام نجم شباك السينما الهندية باتشان من قبل بمشاركة صوره له يحذر فيها متابعيه ومحبيه من فيروس كورونا المستجد من خلال ظهوره وهو يمر في جهاز الحماية والوقاية والنظافة والتعقيم وكان يرتدي قناعًا واقي، مؤكدًا أهمية الحفاظ علي أسس الوقاية والحماية من خلال ذلك الوسائل التي تقلل من خطر الإصابة بكورونا.

كما قام أسطورة السينما الهندية بنشر صورته عبر حساباته الكثيرة علي منصات السوشيال ميديا ذلك الوقت وكتب فى تعليقه عليها: “هذا هو الطريق الذي يجب أن نتبعه جميعاً، معقمين خلال هذا الجهاز”.

ماذا فعل أغرب معجبين أميتاب باتشان؟.

كما تحدث باتشان منذ فترة قليلة عن آخر عجائب معجبيه، حيث قابل بمقابلة معجب به عمل علي طلاء سيارته بالكامل بأشهر مقولات نجم بوليوود في أفلامه، إضافة إلى قميصه المطبوع عليه أسماء أفلامه، بينما قام أميتاب باتشان بالتوقيع على السيارة قبل قيادة الرجل لها.

وأعرب باتشان عن سعادته حيث قام بنشر الصورة لجمهوره ومتابعيه، مع الرجل وسيارته من خلال حسابه بموقع “إنستجرام”، كاتبًا عليها: “قام بطلاء سيارته بالكامل بعبارات من أفلامي. وقميصه عليه كل أسماء أفلامي.. عندما تفتح باب السيارة يبدأ نظام الصوت بتشغيل حواراتي.. هذا ببساطة مذهل جدًا”.

اقرأ أيضًا: ويل سميث يعترف لأوبرا وينفري: شربت مخدرات بسبب خلافاتي الزوجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى