حازم إمام يُصيب باسم مرسي "بالسكين" في وجه.. من الكواليس
رياضة

حازم إمام يُصيب باسم مرسي “بالسكين” في وجه.. من الكواليس

حازم إمام يُصيب باسم مرسي “بالسكين” في وجه.. من الكواليس، شهدت غرفة خلع ملابس نادي الزمالك العديد من الكواليس منها وقعة حازم إمام وباسم مرسي.

حازم إمام يُصيب باسم مرسي “بالسكين” في وجه

كانت دائماً غرفة الملابس في الأندية الكبري بمثابة كنز للأسرار، والتي أغلبها لا أحد يعلم عنها شئ،في حين تظهر بعضها للإعلام،وغالباً يكون لها دور كبير في التأثير علي مستقبل اللاعب، خصوصاً أن غرفة الملابس هي “المطبخ” ،والتي تخرج منها التعليمات والتوجيهات والتي تكون عامل قوي في تحقيق الإنتصارات والإستقرار.

وكانت من الوقائع الغريبة التي شهدتها غرفة خلع الملابس في نادي الزمالك هي واقعة “باسم مرسي وحازم إمام”، وهي الواقعة التي تسببت في ترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا أثناء مشاركة الزمالك في البطولة القارية.

حازم إمام
حازم إمام

وقال باسم مرسي، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي أن الأمر بدأ عندما كان يمزح مع أحمد دويدار،وأضاف مرسي أنه داعب حازم قائلاً “خلاص بقي يا حازم”، ليرد حازم إمام علي باسم قائلاً “إسكت بقي” وقام بالتهويش بالسكينه التي كان في يده بإتجاه وجه باسم مرسي، ليتفاجئ الآخير أن السكينة أصابت وجه لكن بشكل بسيط.

وآختتم مرسي حديثه أن الأمر كان مداعبة، ولم يقصد حازم إيذائي، لكن بسبب وجود بعض رجال الإعلام ،ساعدوا في تهويل الأمور وهو ما تسبب في ترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا حينها.

أقرأ أيضاً : بالدعابات وأسيست السولية أبوتريكة يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره على تويتر..

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى