ريم مصطفي تستمر في تجهيزاتها لـ "جروب الماميز" مع روبي
فن

ريم مصطفي تستمر في تجهيزاتها لـ “جروب الماميز” مع روبي وغادة عادل

ريم مصطفي تستمر في تجهيزاتها لـ “جروب الماميز” مع روبي وغادة عادل، تواصل النجمة ريم مصطفى، تجهيزاتها لأجدد أعمالها السينمائية، بعد أن إنضمت خلال الأيام القليلة الماضية، إلي فريق عمل فيلم “جروب الماميز”، مشاركة مع الفنانة غادة عادل والفنانة روبى، والذى من المفترض بدأ تصويره أول شهر يناير المقبل.

ريم مصطفي تشارك في جروب الماميز

ريم مصطفي

يشارك في هذا الفيلم كلا من غادة عادل وروبى وريم مصطفي وبعض الفنانين الأخرين، ومن كتابة ايهاب بليبل، ومن إخراج معتز التوني وهو من نوع أفلام البطولة الجماعية حيث ستكون البطلات جميعهم في أدوار الماميز.

يعتبر فيلم “جروب الماميز” من الأفلام التى هي من نوعية البطولة الجماعية وساهم فيه الكثير من النجوم، حيث تم التعاقد مع كل من الفنان بيومى فؤاد والفنان ومحمد سلام وغادة عادل وروبى وهم يستعدون للتعاقد  مع باقى فريق العمل استعدادًا لبداية تصويره.

آخر أعمال روبي الفنية

الجدير بالذكر أيضًا أن روبى حصلت هذا العام علي الكثير من الردود الأفعال الإيجابية علي مجمل أعمالها الفنية والغنائية والتي حازت علي إعجاب الجمهور، وأصبحت روبي نجمة موسم الصيف الحالي، بعد أن عادت بشدة للساحة الفنية سواء الغنائية أو الفنية هذا العام، كما حرصت علي طرح أكثر من أغنية من ألبومها الجديد، وإستطاعت تحطيم الأرقام القياسية على يوتيوب، ومن الواضح أن ذلك النجاح شجعها علي إستكمال أعمالها الغنائية هذا العام.

كما أن روبى تجهز لمسلسل جديد بعنوان أولي وهو “لحم ودم” وهو يتكون من 10 حلقات من تأليف ورشة كتابة أمين جمال.

أما عن غادة عادل هي تستكمل تصوير مسلسل “منورة بأهلها” للمخرج يسرى نصر الله، في أحد أستوديوهات التصوير، لتنهي مشاهدها تبع أحداث العمل الذى من المفترض أن يحقق نجاحًا أثناء عرضه، والذى يجمعها بالنجمة ليلى علوى.

اقرأ أيضًا: طلاق ميرفت أمين في الحلقة السادسة من “حكايتى من الزمان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى