أبرز علامات لغة الجسد التي تعبر عن الحب
منوعات

أبرز علامات لغة الجسد التي تعبر عن الحب

أبرز علامات لغة الجسد التي تعبر عن الحب، تكثر علامات التعبير عن الحب منها التعبير المباشر بالكلمات او ارسال الرسائل او الاعتراف الصريح بالحب ولكن فى بعض الأوقات يكون من المفيد ملاحظة الإشارات ولغة الجسد من الطرف الاخر حيث ان للغة الجسد علامات كثيرة ويمكن فهم طبيعة مشاعر الطرف الاخر من خلالها لذلك نستعرض اهم العلامات التى تدل حب الشخص الآخر واهتمامه .

أبرز علامات لغة الجسد التي تعبر عن الحب :

لغة الجسد

  • “نظرة العين تفرق” :

النظر بالعين الى شخص دون الالتفات أو النظر فى أى مكان أخر من علامات لغة الجسد التى تدل على الحب والاهتمام بين شخص وآخر، وفى كثير من الأحيان تكون نظرات العيون ابلغ من الكلام فى توصيل إحساس الشخص الى الشخص الآخر ويظهر من نظرات العيون الحب والاهتمام والإعجاب .

  • التلامس بالأيدى :

– التلامس بالأيد والسلام والترحيب من علامات الجسد التى تدل على الحب حيث أن التلامس بين الأشخاص يوصل الأحساس بالحب مثل الطفل وأمه فهو يشعر بالأمان المطلق عندما تحمله وتحتويه لأن التقرب من الأشخاص المفضلين لدينا من علامات الحب .

  • وضع اليد على الخد مع الابتسامة :

– عندما يوضع شخص يده على خدة ويبتسم و يركز كل اهتمامه على الشخص المتحدث فهي من علامات الجسد القوية التى تعبر عن الحب والاهتمام والتركيز والانصات لحديث شخص ما دليل على الحب، ولكن يجب الانتباه على عدم إظهار علامات الحب لأى شخص لحين التأكد من مشاعر الطرف الآخر تجاهه والالتزام بالتعامل الراقي و عدم المبالغة فى إظهار الاهتمام .

اقرأ أيضا :طريقة الحفاظ على رائحة عطرك لمدة اطول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى