استقبال السفير الهولندي بمحافظة الأقصر
محافظات

استقبال السفير الهولندي بمحافظة الأقصر

بقلم / انجي الطحان

استقبال السفير الهولندي بمحافظة الأقصر ،استقبل محافظ الأقصر السفير الهولندي والوفد المصاحب له ،متناقشين في الاعمال المستقبلية المشتركة بين البلدين في الفترة الانتقالية القادمة.
وصرح محافظ الأقصر بمدى قوة العلاقة الدولية بين مصر وهولندا ، موضحا ان هناك الكثير من البرامج والمشروعات في مصر تقوم بدعمها الحكومة الهولندية ،لتشجيع الشباب المصري والمستثمرين الجدد ،متمنيا زيادة المشروعات المشتركة بين البلدين .
و عبر السفير الهولندي عن مدى سعادته بزيارة محافظة الأقصر مضيفا انها ليست المرة الأولى ،حيث قام بزيارتها 3 مرات و كانت الزيارة الأولى للسياحية بعد تعينه كسفير لدولة هولندا .

دعم الحكومة الهولندية المستثمرين بمحافظة الأقصر :

لقاء المحافظ مع سفير هولندا

وذكر السفير الهولندي مشروع “مسار” وهو حاضنة اعمال تقوم الحكومة الهولندية بدعمه اقتصاديا ، وذلك بهدف تشجيع المستثمرين في صعيد مصر ،من خلال مساعدة أصحاب المشروعات، الذين يخطون أولى خطواتهم في سوق العمل الاقتصادي ، وذلك من خلال تحديد الهيئات الاقتصادية الأكثر فعالية والفرص المميزة للمستثمرين الجدد، تنفيذا للخطط الاقتصادية التي تم دراستها .
محافظ الأقصر يلتقى بالسفير الهولندى
واعلن مصطفى ألهم متابعة الاستعدادات الكاملة لإقامة حفل ضخم احتفالا بحدث يجعل الأقصر أكبر متحف مفتوح على مستوى العالم و هو إعادة إحياء طريق الكباش بمحافظة الأقصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى