وثق لحظة انتحاره.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة لشاب التيك توك في القاهرة
حوادث

وثق لحظة انتحاره.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة لشاب التيك توك في القاهرة

وثق لحظة انتحاره.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة لشاب التيك توك في القاهرة حيث انه صنع مشنقة في غرفته من حبل بلاستيكي، ووضعها في العمود المعدنى الخاص بمروحة السقف، لاتخاذ القرار النهائي لشنق نفسه وسقط على الأرض جثة هامدة، وانتقلت النيابة إلى مكان الحادث داخل منطقة منشأة ناصر بالقاهرة، لفحص جثة الشاب محمد رضا الذي انتشر مؤخرا، على تطبيق التيك توك، حيث ان النيابة استمعت إلى أقوال أسرته، مطالبة الأجهزة باستمرار التحقيق في الواقعة.

تقديم بلاغ من اسرة المنتحر

و الأجهزة الأمنية قد وصلها بلاغاً من أسرة الشاب بالعثور على جثته مشنوقة داخل غرفة نومه. وانتقل ضباط دائرة منشأة ناصر إلى مكان الواقعة، ومن خلال فحص هاتفه تبين أنه كان مفتوحًا على تطبيق واتساب، وظهرت محادثة بين المنتحر وصديقه الذي أبلغه أنه سوف ينتحر بعد دقائق، وأرسل له صورة المشنقة في غرفة نومه.

كشف التحقيقات عن تفاصيل الواقعة

وكشفت التحقيقات أن الانتحاري وثق لحظة الانتحار على هاتفه من خلال تصوير غرفته وبالتالي المشنقة بفيديو، وضبطته أجهزة التحقيق، وإرساله إلى النيابة العامة، وحيث انه تمت سماع أقوال صديق المنتحر. لتكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة صديقه، وبالتالي الأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

حيث انه أكدت عائلة  المنتحر أنهم علموا بتفسيرات انتحار ابنهم، وقالت إنهم فوجئوا بخبر موته وقتما دخلوا الي غرفة النوم الخاصة به حيث انهم وجدوة جثة ساقطة على الارض.

حيث انه قررت النيابة العامة تكليف الطب الشرعي بتشريح الجثة للتأكد من عدم وجود اشتباه جنائي وراء الحادث.

لحظة انتحاره.. فيديو يكشف اللحظات الأخيرة لشاب التيك توك في القاهرة 1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى