الأهلى يرد علي العروض المقدمة لرحيل حسين الشحات
رياضة

الأهلي يرد علي العروض المقدمة لرحيل حسين الشحات

الأهلي يرد علي العروض المقدمة لرحيل حسين الشحات، اهتمت كثير من الأندية الخليجية بضم حسين الشحات في الانتقالات الشتوية وذلك بعد فشلهم الحصول علي اللاعب في الصيف.

حسين الشحات

استغلت الكثير من الأندية الخليجية، اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اعتماده علي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وتقدمت بعرض للحصول علي خدمات حسين الشحات جناح النادي الأهلي خاصة بعد عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

وأخبر وكلاء اللاعب مسئولو النادي الأهلي، عن العروض المقدمة للاعب خاصة من بعض الأندية السعودية ،والتي ترغب في الحصول علي خدمات اللاعب في الانتقالات الشتوية.

حسين الشحات

ورفض مسئولو الأهلي فكرة خروج اللاعب، وتمسكوا ببقائه في صفوف القلعة الحمراء ،كما رفضوا مناقشة أي عروض مقدمة للاعب وأغلق النادي الأهلي الباب أمام أي تفاوض مع اللاعب، وأخبروا وكلاء اللاعب أنه قطعة أساسية في قائمة الفريق الأحمر هذا الموسم، بالإضافة إلي تمسك الجهاز الفني ببقاء اللاعب.

وكان حسين الشحات نجح في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية مع النادي الأهلي، حيث فاز حسين ببطولة الدوري المحلي مرتين وكأس مصر مرة واحدة ودوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر المصري والأفريقي مرة بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : اشتباك لفظي بين موسيماني ودكة الزمالك في القمة اعرف السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى