تشافي يُحدث ثورة في برشلونة
رياضة

تشافي يُحدث ثورة في برشلونة

تشافي يُحدث ثورة في برشلونة، أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع تشافي، أسطورة خط المنتصف في الفريق  لتدريب الفريق في المرحلة القادمة.

تشافي وثورة برشلونة

يعد تشافي هيرنانديز أحد أساطير نادي برشلونة عبر تاريخه حيث نجح تشافي في لعب 767 مباراة مع البارسا، والذي يعد ثاني أكثر لاعب يشارك مع الفريق بعد أسطورته ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي.

وعاني نادي برشلونة بعد رحيل ميسي إلي صفوف الـ PSG هذا الموسم، وظهر الفريق بنتائج مخيبة للآمال سواء علي مستوي الدوري المحلي أو دوري الأبطال، وهذا ما دفع مسئولو النادي الإطاحة برونالد كومان مدرب الفريق السابق، والتعاقد مع تشافي بعد أن ودع نادي السد القطري والذي كان يدربه.

تشافي

وكشفت مصادر صحفية أن تشافي يسعي لتصحيح الكثير من الأخطاء داخل النادي أولها أن تشافي طالب الإدارة بالموافقة علي إحضار 7 مساعدين من جهازه الحالي في نادي السد القطري أما الشيء الثاني فطلب تشافي من الإدارة بإحداث ثورة علي مستوي الخدمات الطبية في النادي.

حيث يري الإسباني أن الفريق يعاني من الكثير من الإصابات وهو ما جعله يطلب تعين ريكارد برونا رئيساً للخدمات الطبية بالنادي وجاء الطلب الأخير وهو تجديد عقد عثمان ديميبلي والذي يري فيه تشافي لاعباً مفيداً لتشكيل النادي، بالإضافة للتعاقد مع جناح مميز وهذا ما جعل برشلونة يفكر في التعاقد مع رحيم سترلينج في أسرع وقت.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : الرحيل أو التجديد رونالدو يحسم مصيره مع مانشستر يونايتد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى