عزيز الشافعي يدافع عن حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له
فن

عزيز الشافعي يدافع عن حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له

عزيز الشافعي يدافع عن حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، قام الملحن عزيز الشافعي بالدفاع عن محمد حماقي بعد ردود الأفعال السلبية الكثيرة التي تعرض لها من قبل جمهور الزمالك بعد أن احتفل بفوز النادي الأهلي على نادى الزمالك، بخمس أهداف مقابل ثلاثة، تبع منافسات الدوري الممتاز، خصوصًا بعدما تم نشر مقطع فيديو لحفل زفاف كان يقوم بإحيائه  حماقي، وعلي المسرح قام حماقي باستبدال كلمات إحدى أغنياته من “قصاد الغمزة إحنا تلامذة” إلى جملة “قصاد الخمسة إحنا تلامذة”.

عزيز الشافعي يدافع عن حماقي ويوضح قصده:

عزيز الشافعي يدافع عن حماقي

 

وصرح عزيز الشافعي من خلال بوست علي حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “حماقي من أكثر الناس المحترمة والجميلة جدًا ومبيحبش أبدًا يزعل حد، والفيديو ده بيغني للزمالك بالرغم إنه أهلاوى، وعمل كده كتير بعد أي بطولة أو مناسبة.. بكتب الكلام ده بسبب ردود الأفعال اللي شوفتها على فيديو لأغنية “زيها مين” في فرح وهو كان مقصود بيه طارق أخو حماقي عشان طبعًا إحنا الاثنين زملكاوية وكان بينا رهان”.

وأكمل: “لازم الناس تتقبل المواضيع دي ببساطة، وأنا فاهم لو ناس زعلانة بس الحقيقة ودي كلمة حق حماقي من أكتر الناس المحترمة وميقصدش  أبدًا أي إساءة لحد، بالعكس خالص”.

وكان محمد حماقي قد قام بتغيير كلمات الأغنية عندما كان يحيي بعض الأفراح، فغني: “قصاد الخمسة إحنا تلامذة” بينما كلمات الأغنية الأصلية هي “قصاد الغمزة إحنا تلامذة” في إشارة إلى فوز الأهلي بنتيجة 5-3، في مباراة يوم الجمعة الماضية.

اقرأ أيضًا: صاحب الصوت الشبيه بالفنان عمرو دياب: “شوفت الهضبة بس مقدرتش أغني قصاده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى