فحص 229 مريض بمستشفيي العريش العام مجانا
محافظات

فحص 229 مريض بمستشفيي العريش العام مجانا

بقلم / انجي الطحان

فحص 229 مريض بمستشفيي العريش العام مجانا ،صرح طاقم الأطباء التابع للمعهد القومي لأمراض القلب بمحافظة القاهرة ،بالكشف مجانا على كلا من حالات الطوارئ والقسطرة القلبية بمستشفى العريش العام ، وذلك طبقا لبروتوكول الذى ينص على التعاون بين المعهد القومي للقلب ومديرية الصحة بشمال سيناء .

تاريخ الكشوفات و العمليات الجراحية المجانية بمستشفيي العريش العام

فريق طبى

كما اكدت مديرية الصحة على فحص 229 مريض مجانا، بالقسم الداخلي و العيادات الخارجية بمستشفيي العريش العام ، خلال شهر أكتوبر الماضي ،والجدير بالذكر انه سوف يتم استمرار الكشوفات الطبية واجراء العمليات الجراحية للمرضى حتى يوم الجمعة الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك بمستشفى العريش العام  طبقا لقرار إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية.

وقال مدير إدارة الخدمة الاجتماعية الطبية ان تم انفاق 300 جنيه  ل5 افراد من المرضى ،وذلك دعما لهم من قبل الحكومة المصرية ،مضيفا ان هناك جهود مستمرة من الإخصائيين الاجتماعيين لتسهيل الخدمة دائما على المريض.

كما اعلن مسئول التثقيف الصحي بمديرية صحة شمال سيناء ،ان تم تنظيم ندوة ثقافية طبية ،في اطار نشر الوعى الطبي في المعاهد والمدارس ، وذلك في معهد الصف الأزهري ،حيث ناقشت الندوة كيفية القيام بالإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين بالمحافظة .

أقرأ أيضا :انطلاق قافلة جامعة المنصورة لقرية دنجواي بشربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى