رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "لسة الكلام زعلان" فيديو كليب
فن

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة “لسة الكلام زعلان” فيديو كليب

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة “لسة الكلام زعلان”، طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة “لسه الكلام زعلان” من خلال موقع يوتيوب، وهي من ألحانه ومن تأليف جمال الخولي، وتوزيع  أحمد إبراهيم، وتعتبر الأغنية السابعة من ألبومه “ولسه” الذي من المقرر طرحه بشكل متواصل على مدار العام.

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة “لسة الكلام زعلان” فيديو كليب

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة

قام رامي جمال منذ فترة قصيرة بنشر أغنية “خليكي”، التي إشترك فيها مع الشاعر أحمد تبارك، ومن ألحان غريب، وتوزيعسام، وميكساج  ماهر صلاح، وكانت الأغنية الخامسة بعنوان “كنا ممكن نتفق”، من ألبومه “ولسه”، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية “قلة الإحساس”، من تأليف جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبدالمنعم.

ومن الأغاني التي قام رامي بمشاركتها مع الجمهور منذ مدة قصيرة هي  أغنية “دقيقة واحدة” من كلمات رفيق نجيب، ولحنها ياسر نور، وقام بتوزيعها و ميكساچ وماستر وسام عبدالمنعم، و أغنية “مبتكبريش” من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

موعد طرح ألبوم رامي جمال “ولسه”.

ومن المفترض  أن يتم طرح ألبوم رامي جمال بعنوان “ولسه”، بشكل مستمر خلال 2021، ويشمل 10 أغاني، إشترك فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، بالإضافة إلي تقديمه مجموعة ألحان في ألبومه.

حازت أغنية “لسة الكلام زعلان” علي إعجاب متابعي الفنان رامي جمال كما صورها رامي بطريقة الفيديو كليب ويتم إذاعته علي القنوات الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى