بعد شائعة اعتزاله.. لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد في مسلسل "إلا أنا
فن

بعد شائعة اعتزاله.. لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد في مسلسل “إلا أنا”

بعد شائعات اعتزاله.. لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد في مسلسل “إلا أنا”، قام الفنان لطفي لبيب بالمشاركة في بطولة حكاية “ويبقى الأثر” من مسلسل “إلا أنا” الذي يتم تجهيزها حاليًا، حيث سيقوم بتقديم 5 مشاهد أثناء أحداث الحكاية، ويجسد دور رجل عجوز جار الفنانة نجلاء بدر وهو يساعدها ويقف بجانبها، وتأتى مشاركة لبيب في العمل حتي يتأكد الناس أن ما تم نشره عن شائعة اعتزاله التمثيل بشكل نهائي.

لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد في إلا أنا

لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد

“ويبقى الأثر” هي الحكاية السادسة من حكايات مسلسل “إلا انا” وهى من تأليف أماني التونسي، ويخرجها أحمد يسرى، وسيشارك في بطولتها مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وتتحدث الحكاية عن  فكرة التأثير السلبى والإيجابي الذى يسببه الأشخاص لبعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

لطفي لبيب يرد علي شائعة اعتزاله:

كما قامت قناة Dmc بعرض أربعة حكايات من المسلسل، هم “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي وإخراج محمد بكير، “بيت عز” بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، “على الهامش” بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق  و”بدون ضمان” بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، ، ويتم عرض الخامسة بعنوان “حكايتي مع الزمان” بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

كما رد لطفى لبيب على شائعة اعتزاله للفن، في مكالمة عبر الهاتف لبرنامج مساء dmc الذى يذاع عبر قناة dmc قائلا: “لم أنطق بكلمة اعتزال التمثيل، وكلمة اعتزال مبتتقالش بالمعنى المطلق، ولكن صحتي مش زي الأول ولو جالي عمل على قد صحتي هعمله“.

اقرأ أيضًا: عزيز الشافعي يدافع عن حماقي بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى