سحب ترخيص حسن شاكوش نهائيًا من نقابة الموسيقيين.. وهاني شاكر
فن

سحب ترخيص حسن شاكوش نهائيًا من نقابة الموسيقيين.. وهاني شاكر يعقب: بناقصه

سحب ترخيص حسن شاكوش نهائيًا من نقابة الموسيقيين .. وهاني شاكر يعقب: بناقصه، قام الفنان ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بحسم الجدل الذي أثاره حسن شاكوش في الفترة الأخيرة و عن القرارات الأخيرة الخاصة بعودة المغني الشعبي حسن شاكوش للغناء بعد أن تم وقفه من قِبل نقابة المهن الموسيقية بسبب مشكلته التي أنشأها مع رضا البحراوي قبل حوالي شهرين.

سحب ترخيص حسن شاكوش، وحديث هاني شاكر عنه:

سحب ترخيص حسن شاكوش نهائيًا

وخلال حواره مع أحد البرامج الإعلامية قام هاني شاكر بالإعلان عن إنتهاء مشوار حسن شاكوش الفني نهائيًا وأضاف:”الغلط اللي عمله ده انا وكل المجلس اللي معايا قررنا نسحب من الترخيص نهائيًا بدون رجوع في القرار لأن احنا مش ناقصين في الوسط الفني هذا النوع الغريب من الفن.. وأكمل: “بناقص حسن شاكوش”.

كما تحدث هاني عن أزمة شاكوش مع رضا البحراوي عندما قام بغناء أغنية غير محترمة على المسرح دفاعًا منه على الإستفزاز الأخير له قائلا: “المشكلة كبيرة وخطيرة جدًا ومحصلتش قبل كده من أي فنان مصري أو عربي علي أي مسرح مضيفًا “مينفعش أطلع أغنية إباحية على المسرح وأقول الجمهور يشاركني فيها خصوصًا إن في فئة مهمة في الموسيقى وهي فئة الطبالين”.

أزمة مروان بابلو الأخيرة.

علي صعيد آخر قام هاني شاكر بالتعليق على أزمة مغني الراب مروان بابلو عندما قررت النقابة وقف إخراج تصاريح له كما قام زميل له بتقديم التحية بإستخدام ابتهال ديني، موضحًا إلى أنه بعد تأكدة من عدم قيام مروان بهذا الفعل سيتم التراجع عن القرار وإعطاؤه تصريح الغناء مجددًا.

وصرح هاني شاكر أن فن الراب أصبح له وجود وبقوة، كما أن له جمهوره لذلك كان من الواجب علي النقابة أن تراجع هذه القضية وتضع لها حدود حتي يتم خروج الأغاني بشكل لائق بدون التلفظ بأي كلمات خارجة أو غير محترمة.

اقرأ أيضًا: بعد غيابها عن الساحة 4 سنوات.. أديل تحيي حفلًا على مسرح بلاديوم التاريخى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى