تامر حسني يطرح أغنية "قد التحدى" تقديرًا منه لذوى الاحتياجات
فن

تامر حسني يطرح أغنية “قد التحدى” تقديرًا منه لذوى الاحتياجات الخاصة.. فيديو

تامر حسني يطرح أغنية “قد التحدى” تقديرًا منه لذوى الاحتياجات الخاصة.. فيديو، قام نجم الجيل تامر حسنى بإطلاق أحدث أغنياته بإسم “قد التحدى”، على موقع التواصل “يوتيوب”، والذى قام بالتبرع المادي لهذا العمل إلي ذوى الاحتياجات الخاصة تبع مبادرة يوم التحدى، والأغنية من كلمات محمد القياتى، الحان محمد حمزة، توزيع احمد عادل، والكليب من اخراج محمد الشوربجى.

تامر حسني يطرح أغنية “قد التحدى” فيديو.

وفى ناحية آخري قام النجم تامر حسنى بمفاجئة للجمهور عبر حسابه على موقع إنستجرام، أثناء فيديو له عندما حضر حفل زفاف عروسين في لوس انجلوس بأمريكا وفاجئهم مفاجآة كبيرة، حيث جاء إلي حفل الزفاف وظهر متخفيًا من خلف ستار، قبل أن يفاجأ الحضور بالظهور والغناء مما جعلهم في حالة من السعادة البالغة وأثار دهشة الحضور، وخاصة العروسين كما ظهر على وجوههم التي وضحت فرحة كبيرة بهذه المفاجأة التي حكي تامر تفاصيلها في تعليقه على الفيديو.

تامر حسني يطرح أغنية

كما ترك تامر رسالة إلى العروسين قال فيها: “عايز اقولكوا حبكوا ليا أثر فيا أوى طول الفرح، وأنا كمان بحبكوا قوي، وشكرًا لكل اللى عملوا الخطة الرائعة دي علشان نفاجئهم“.

يستعد الفنان تامر حسنى في موسم الرياض بعمل حفلًا يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر الحالي على مسرح أبو بكر سالم، وتم الإعلان عن تيكت الحفل اليوم فى السابعة مساء، وعمل تامر علي الترويج للحفل على عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “تطرح التذاكر اليوم الساعة 7 مساء”.

اقرأ أيضًا: بعد شائعة اعتزاله.. لطفى لبيب يقدم 5 مشاهد في مسلسل “إلا أنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى