مدحت شلبي يرد علي اتهامه بالتعليق بألفاظ خادشه في القمة
رياضة

مدحت شلبي يرد علي اتهامه بالتعليق بألفاظ خادشه في القمة

مدحت شلبي يرد علي اتهامه بالتعليق بألفاظ خادشه في القمة، أثار مدحت شلبي المعلق بقنوات أون سبورت الجدل في مباراة القمة بعد تعليقه بألفاظ غير مناسبة.

مدحت شلبي يرد

رد مدحت شلبي الإعلامي بقنوات أون تايم سبورت والمعلق علي مباراة القمة، علي الاتهامات التي طالته باستخدام ألفاظ غير مناسبة أثناء اللقاء، وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أبدت عن استيائها من مدحت شلبي ووصفته “بالمتحيز”.

وفي مداخلة هاتفية لمدحت شلبي ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب علي قنوات MBC MASR، قال شلبي، أنه منذ عام 1998، وهو يحاول أن يستخدم الأغاني في تعليقه علي المباراة، ليضيف المزيد من المتعة، وهذا الأمر استخدمه الكثير من المعلقين فيما بعد وأضاف شلبي أن الأهلي والزمالك في قلبه.

مدحت شلبي
مدحت شلبي

وتابع شلبي، أن كلمة الزغلول في معجم اللغة العربية تعني السريع أو الخفيف، وأنه كان يقصد أن معلول وضع الكورة السريعة، وأضاف شلبي، أنه استخدم مصطلح الزغلول من قبل، لكن لم يحظى بنفس الاهتمام، لكن هذه المرة استغل البعض المصطلح، وحاول تشويه واتهامي بتحيزي للأهلي علي حساب الزمالك.

وقال شلبي، أنه عندما يدخل أي مكان يندفع مشجعي الأهلي والزمالك معاً بكل حب لالتقاط الصور معه، وأن المشكلة فقط في السوشيال ميديا.

واختتم شلبي حديثه، أنه لم يخضع لأي تحقيق علي خلفية تعليقه علي مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك الجمعة الماضية.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : اختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى