ميسي يتحدى باريس ويصل بطائرة خاصة إلي الأرجنتين
رياضة

ميسي يتحدى باريس ويصل بطائرة خاصة إلي الأرجنتين

ميسي يتحدى باريس ويصل بطائرة خاصة إلي الأرجنتين، استقل ليونيل ميسي طائرة خاصة برفقة مواطنيه وأصدقائه في الفريق آنخيل ديماريا وبارييديس طائرة خاصة إلي الأرجنتين.

ميسي يتحدى باريس

كشفت صحفية لو بارزيان الفرنسية، عن غضب مجموعة من المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من استدعاء المنتخب الأرجنتيني لنجمها ليونيل ميسي إلي قائمة المنتخب، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال المدير الرياضي للفريق الباريسي، أن الفريق لا يسمح لميسي بالذهاب إلي منتخبه لأن اللاعب مصاب، وأضاف أن ميسي في حالة بدنية لا تسمح وهو في مرحلة إعادة تأهيل، ومن غير المعقول استدعائه.

ميسي
ميسي

ورغم اعتراض النادي الفرنسي، إلا أن الأرجنتيني استقل طائرة خاصة برفقة مواطنيه وأصدقائه في الفريق الفرنسي، آنخيل ديماريا ولياندرو باريديس، ووصلوا إلي معسكر المنتخب الأرجنتيني، والذي يستعد لخوض مباراتين في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ومن غير المؤكد مشاركة ميسي أمام نادي أوروغواي في المباراة الأولي للتانغو، والتي تليها مواجهة صعبة مع منتخب البرازيل في ملعب سان خوان بالأرجنتين.

وتحتل البرازيل صدارة المجموعة برصيد 31 نقطة، يليها منتخب الأرجنتين برصيد 25 نقطة، وبفارق مريح عن الفرق الآخري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

أقرأ أيضاً : مفاجأة في قائمة المنتخب لمباراتي أنجولا والجابون

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى