جيم في الشارع وممشي للدرجات لأول مرة في مصر بالصور
رياضة

جيم في الشارع وممشي للدرجات لأول مرة في مصر بالصور

جيم في الشارع وممشي للدرجات لأول مرة في مصر بالصور،إفتتاح أول جيم في الهواء الطلق وممشي للدرجات والأشخاص لأول مرة في مصر في مدينة العبور.

جيم في الشارع

شهدت مدينة العبور التي تقع علي بعد 30 كليومتر من العاصمة الإدارية، إفتتاح أول جيم في الهواء الطلق، وهو الأول من نوعه في مصر، بالإضافة لممشى وتراك للدرجات.

وكانت منطقة “البفر زون” التي تفصل بين الحي التاسع والمحور الرئيسي للمدينة، علي موعد في مطلع هذا الأسبوع، يحدث لأول مرة في مصر، وآتي هذا المشروع في إطار تشجيع المواطنين علي ممارسة الرياضة، بالإضافة لتوفير أماكن عامة لخدمة جموع المواطنين.

العبور
العبور

وبدأت مدينة العبور الظهور في مطلع الثمانينيات من القرن الماضي، وتعد إحدي مدن الجيل الثاني، ولُقبت بعروس المدينة الجديدة.

وصرح عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز المدينة أن طول تراك الدراجات يبلغ 4 كيلومتر بعرض يصل إلي 4 متر، بالإضافة إلي تزويده بمظلات حديثة تتحمل تأثيرات العوامل الجوية، ولحماية مرتادي الممشى من أشعة الشمس الضارة.

وأضاف الغيطي أن الممشى يوفر مقاعد للجلوس، فضلاً عن شبكة إنارة حديثة لسهولة استخدامه.

مدينة العبور
مدينة العبور
مدينة العبور
مدينة العبور

وأضاف الغيطي أن الجيم يقع علي مساحة ألف متر ويضم 34 لعبة مختلفة، كما تم تزويده بمظلات للحماية من أشعة الشمس، وأجهزة إنارة كاملة بالإضافة منظومة كاميرات مراقبة لرصد أي تجاوزات أو مخالفات.

وخصص الجيم فترات للسيدات إبتداءاً من الرابعة عصراً حتي السادسة مساءً، وفترات الرجال من السادسة مساءً حتي العاشرة مساءً.

مدينة العبور
مدينة العبور

ورحب أهالي المدينة بشكل كبير بالجيم والممشى وتراك الدراجات، وعبروا عن سعادتهم باهتمام جهاز المدينة بتوفير أماكن لخدمتهم بأسعار رمزية.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى