منة فضالي تشكر نقابة الممثلين لدعمهم بعد تعرضها للتهديدات
فن

منة فضالي تشكر نقابة الممثلين لدعمهم لها بعد تعرضها للتهديدات من منتج

منة فضالي تشكر نقابة الممثلين لدعمهم لها بعد تعرضها للتهديدات من منتج، شكرت الفنانة منة فضالي نقابة الممثلين التي قامت بتقديم المساندة لها، بعد أن تعرضت لتهديدات من قبل منتج فيلم “هوست”.

منة فضالي تشكر نقابة الممثلين وأشرف زكي.

منة فضالي تشكر نقابة الممثلين

وكتبت منة فضالي خلال الموقع الخاص بها على فيسبوك: “أنا ممتنة لـنقابة المهن التمثيلية وخاصة الدكتور أشرف زكي وزميلي إيهاب فهمي بسبب اهتمامهم و عملهم الإجراءات لحفظ حقوق الفنانين والمظلومين”.

وأكملت: “نقابة المهن التمثيلية قامت بإصدار قرارًا بعدم التعامل مع منتج هوست والتقدم ببلاغ للنائب العام، وقامت نقابة المهن التمثيلية بإصدار قرار بعدم تعامل القائمين بها مع المنتج العراقي صفاء العايدي منتج فيلم هوست، وأيضًا المنتج الفني حاتم فاروق و كذلك المنتج الفني محمد فاروق”.

وصرح الدكتور شرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه سوف يقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الـ٣ أشخاص، وأكمل أن هذا القرار أتي تبعًا لأن المنتج لم يقوم بإعطاء الممثلين مستحقاتهم المالي، وعدم تشغيل أعضاء النقابة، وعدم أخذ تصريح من النقابة المختصة.

طلبت منة فضالي المساعدة من نقابة المهن التمثيلية، بعد أن تعرضت للتهديد من جانب منتج يدعى صفاء الدين عايدي وجنسيته عراقي، وأسرة فيلم حديث كان من الممكن أن يتم نشره قريبًا، لولا تدخل النقابة واتخاذها إجراءات سريعة ضد صانعه.

منة فضالي توضح سبب التهديد.

وأكملت منة فضالي: “عرض عليّ منتج اسمه صفاء الدين عايدي سيناريو فيلم ، للعرض على إحدى المنصات الرقمية، وتم الوصول لحل وبعدها إتفاجئت مع بداية التصوير باختلاف فريق العمل ووجود أشخاص لا نعرفهم، مع بعض زملائها وكان منهم الفنان مجدي كامل، وللأسف العديد من المشاركين في العمل لم يأخذوا كامل أجورهم، وبعدها تم تعطيل الفيلم لمدة حوالي شهر، وقام بزيارتي في منزلي مع منتج اسمه حاتم فاروق، كنت أول مرة أتعامل معه، وعرضوا عليّ ظروف الفيلم والمشاكل التي تعرضوا لها.

اقرأ أيضًا: تعيين أحمد عبد العزيز نقيبًا للمهن التمثيلية بدلًا من أشرف زكي.. النقابة تحسم الأمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى