رياضات خطرة تصل بلاعبها إلي القبر تعرف عليها
رياضة

رياضات خطرة تصل بلاعبها إلي القبر تعرف عليها

رياضات خطرة تصل بلاعبها إلي القبر تعرف عليها، تتحول الرياضة في كثير من الأوقات من مجرد تسلية للوقت ومصدر للترفيه إلي رياضة تعرض صاحبها إلي الإصابات الخطرة أو الموت.

رياضات خطرة

دائماً ما تتطلب الرياضة الإصرار والعزيمة ممن يهوي ممارستها، حتي يتمكن من النجاح واعتلاء القمة، إلا أنه يوجد بعض الرياضات لا تطلب الإصرار فقط، بل يجب أن تكون علي قدر كبير من الشجاعة والجرأة، فهي رياضة لا يقدم علي ممارستها إلا أصحاب القلوب الفولاذية.

ركوب الثور :

تحمل هذه الرياضة “أخطر 8 ثوان” لممارسها في عالم الرياضة بشكل عام، حيث يتطلب من المتسابق أن يمتطي ظهر الثور الهائج، ويظل لمدة 8 ثوانٍ، ويكون ممسكاً بحبل رُبط بظهر الثور بإحدى يديه وإذا سقط المتسابق فمصيره مرتبط بأقدام الثور، لذلك صُنفت هذه الرياضة من أخطر الرياضات في العالم.

ركوب الثور
ركوب الثور

بولدرنق :

هو نوع من تسلق الصخور بدون استخدام حبل، كما يمارس الكثير من اللاعبين هذه الرياضة دون استخدام أي أداة، يستخدمون فقط أحذية لحماية أقدامهم، بالإضافة للطباشير للحفاظ علي اليد جافة، ويتطلب من المتسابق الوصول إلي قمة الجبل، وتعد هذه الرياضة في قمة الخطورة، حيث أي خطأ أثناء الممارسة يمكن أن يقتل صاحبه.

بولدرنق
بولدرنق

القفز بالحبال :

تطلب هذه اللعبة القفز من أماكن شاهقة الارتفاع، ويكون المتسابق مربوط بحبل مطاطي، يمنعه من الاصطدام بالأرض، ومن مخاطر اللعبة أنه يمكن أن ينقطع الحبل، أو ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، أو كسر في العمود الفقري، لذلك تُصنف هذه الرياضة علي أنها غير آمنة.

القفز بالحبل
القفز بالحبل

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى