بالفيديو.. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 وسط أصدقا..
فن

بالفيديو.. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 وسط أصدقائها

بالفيديو.. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 وسط أصدقائها، تحتفل  الفنانة الشابة مايان السيد بعيد ميلادها الـ 24، وقامت بالنشر عبر حسابها الخاص بموقع “إنستجرام” فيديو من احتفال أصدقائها بها، وكتبت تعليق  على الفيديو قائلة “عيد ميلاد سعيد لي.. لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لي شكرًا لكم جميعًا، أنا سعيدة جدًا وأشعر بالامتنان الشديد على كل ما منحنى إياه الله”.

مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها.

 

وأكملت “بشكر جدًا أصحابي الذين يعلمون دائمًا كيف يقومون برسم ابتسامة كبيرة على وجهى.. لن أقوم بعمل حفلة كبيرة هذا العام لكن أنتظرها العام المقبل.. لنذهب إلى هنا 24”.

بينما تنتظر الممثلة الشابة مايان السيد، عرض فيلم ” المحكمة”، في دور العرض السينمائية يوم 24 نوفمبر الشهر الجاري، كما وضحت مايان عن اسم شخصيتها التي تقوم بها في الفيلم وعن اسم شخصية ” منى”.

يتحدث فيلم “المحكمة” عن الكثير من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تأتي في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، وسنري قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل قصة خاصة به، وهناك 6 قضايا جنائية يقوم الفيلم بتسليط الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي.

اقرأ أيضًا: منة فضالي تشكر نقابة الممثلين لدعمهم لها بعد تعرضها للتهديدات من منتج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى