وفاة هشام ابن المطرب عبدالعزيز محمود إثر إجراء جراحة قلب
فن

وفاة هشام ابن المطرب عبدالعزيز محمود إثر إجراء جراحة قلب مفتوح

وفاة هشام ابن المطرب عبدالعزيز محمود إثر إجراء جراحة قلب مفتوح، توفي منذ قليل هشام عبدالعزيز محمود ابن الفنان والمطرب الكبير عبدالعزيز محمود إثر إجراء جراحة قلب مفتوح.

كما أن هشام عبدالعزيز محمود يشكي من أمراض القلب وقام في الفترة الأخيرة بإجراء مجموعة من العمليات وكان أخرها جراحة قلب مفتوح، ولكن مات متأثراً بمرضه.

وفاة هشام ابن المطرب عبدالعزيز محمود

وفاة هشام إبن المطرب عبدالعزيز محمود

هشام يعتبر خامس ابن من بين  أبناء مطرب” تاكسي الغرام” السبعة و من زوجته الثالثة، حيث قام عبدالعزيز محمود في حياته بالزواج من 4 زيجات وأنجب 7 أبناء.

ورث الراحل هشام عبدالعزيز محمود بعض صفات والده من حيث الموهبة  وعندما بلغ سن 17 عامًا قام بتكوين فرقة غربى حيث قام بغناء أربع لغات، وقام بإكمال دراسته بالجامعة الأمريكية وكلية التربية الفنية،  ولكنه عمل بنصيحة والده ودرس التسويق وعمل به إلى جانب العمل الفنى، لأنه آمن بالمقولة التي رددها والده: “الفن في مصر مايتضمنش”.

وكان هشام هو الوحيد من بين أبناء عبدالعزيز محمود الذى قام باحتراف الغناء، وكانت “هويدا” أصغر أبناء الفنان الكبير غنت في فرقة “الأصدقاء” التي قام بتكوينها عمار الشريعى فترة لكنها لم تكمل في هذا المجال.

هشام عبدالعزيز محمود يوزع أغاني والده

وفى حياة والده قام هشام عبدالعزيز محمود بتوزيع مجموعة من أغانيه، وقام بسماعها المطرب الكبير وسعد بها جدًا، وقدمها الإبن فى الحفلات خلال فترة الثمانينات الخاصة بالشباب .

وكان المطرب عبد العزيز محمود أحد أشهر مطربي هذا الجيل في الزمن الجميل ومن أهم أغنياته “يانجف بنور، وتاكسى الغرام، ماتهونش عليا ، وغيرها من الكثير من الأغاني ، كما كان ملحناً وقام بالمشاركة في التمثيل والغناء في الكثير من الأفلام، كما كان من أهم المطربين الذين  غنوا الفرانكو آراب واستطاع الوصول للعالمية ، وقام بتطوير الإعلانات حيث قام بالتوجه خلال فترة من حياته لعمل أغاني الإعلانات المشهورة ومنها : الست سنية، والميلامين ، ودفاتر التوفير وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى