چاستن بيبر في أغرب ظهور له من أخر حفلاته مرتديًا الحجاب
فن

چاستن بيبر في أغرب ظهور له من أخر حفلاته بأمريكا مرتديًا الحجاب

چاستن بيبر في أغرب ظهور له من أخر حفلاته بأمريكا مرتديًا الحجاب، استطاع المطرب الكندي جاستن بيبر أن يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهوره يرتدي الحجاب في آخر حفلاته بولاية يوتا الأمريكية،حيث اعتبرها البعض إطلالة صادمة..

چاستن بيبر مرتديًا الحجاب في حفلته الأخيرة..

چاستن بيبر

حيث ظهر بيبر مرتديًا الحجاب وفوقه تي شيرت أبيض، وسروال جينز، مما أدى إلى وصوله ترند عند رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بنشر صور للمغنى الكندى جاستن بيبر، عندما كان يغني علي المسرح باندماج وهو يقوم بارتداء الحجاب.
كما وضحت هايلى بالدوين زوجة المطرب جاستن بيبر إعجابها الشديد لزوجها للمرة الثانية، وذلك عندما كانت تتجول في وست هوليود، أثناء سلسلة قامت بارتدائها في رقبتها، كان موجود بها ثلاثة حروف من إسم زوجها المغني جاستن بيبر، وذلك بعدما قامت برصدها عيون مصورى الباباراتزى والسلسلة بها أول حرف والأوسط وكذلك الأخير لجاستن.

چاستن بيبر ومشاكله الزوجية.

جاءت هذه الصور بعد أن قامت بالتحدث في الأونة القريبة فيما يخص حدوث مشكلات كبيرة كانت علي وشك أن تتسبب في فراقهما و هدم علاقتهما الزوجية، إلا أنها قررت عدم الإستسلام نهائياً، وتمسكت بحبها لزوجها المطرب الشهير حتي تستطيع أن تظل بجانبه وتتمكن من الحفاظ على زواجهما في مواجهة جميع العقبات التى كان من الممكن أن تضيعه.

علي صعيد أخر كانت قد رجعت الحياة طبيعية مؤخرًا بين كلًا من جاستن بيبر وزوجته هايلى بالدوين تبعًا لما تم نقله عن موقع ديلى ميل في المدة الأخيرة بعدما قاما بالظهور معًا قبل شهر، وذلك عندما كانا يتناولهما وجبة العشاء في الولايات المتحدة، فيما كانت هايلى بالدوين تهتم بنفي صحة كل الشائعات التي نالت بهما، وكذّبت شائعة المعاملة السيئة من زوجها، حيث وضحت ذلك خلال تصريحات عن عدم تواجد أية أساس من الصحة لهذه الأخبار من الأساس.

اقرأ أيضًا بالفيديو.. مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 24 وسط أصدقائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى