الحكم على المتهمين في قضية اغتصاب فتاة الساحل
حوادث

الحكم على المتهمين في قضية اغتصاب فتاة الساحل

الحكم على المتهمين في قضية اغتصاب «فتاة الساحل» ، أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها اليوم على المتهمين في واقعة الإعتداء على فتاة بالساحل الشمالي ، وذلك بالسجن المشدد 15 سنة للمتهم الاول حضوري والمؤبد للثاني والثالث غيابياً، والمتهمون في القضية هم: “ش. ا” و”أ. ز” و”ي. ق”.

قضية اغتصاب فتاة الساحل

قضية اغتصاب «فتاة الساحل»

وكان قد ورد في التحقيقات  أن المتهمون الثلاثة قاموا باغتصاب فتاة موجودة في الساحل الشمالي في سنة 2015، وقد تم إثبات الواقعة من خلال مقطع فيديو ظهر به أثنان من المتهمين وهما يعتديان على الضحية المجني عليها ،وقالت المجني عليها انها كانت في الساحل بدعوة من صديق لها وهو المتهم الأول في الواقعة لتقضي عدة أيام في القرية السياحية  ،حيث التقته برفقة كل من شقيقه والمتهم الثاني وآخرين لا تعلمهم في عام 2015 .

وقالت المجني عيلها أنها قضت يومين بالوحدة قدم إليها في ليلة اليوم الثاني أحد المذكورين مشروبًا كحوليًا رفضت شربه لرؤيته وقد دس مادة غريبة به، ثم شربت لاحقًا مشروبات كحولية أعدت بعضها، وانتابها على إثر شرابها شعور بالنعاس فآوت إلى غرفتها منفردة، ثم واكب ذلك شعورها بمواقعتها جنسيًّا دون رضاها أو قدرتها على المقاومة والاستغاثة، وأضافت الضحية بأن صديقتها أكدت لها تعرضها للاعتداء من قبل المتهمين لاعتيادهم مواقعة الفتيات کرهًا عنهن بعد تخديرهن وتصويرهن في أوضاع جنسية.

وقد استمعت النيابة الى شهادة المجني عليها وستة آخرون ، بالإضافة لتقرير فحص التسجيل الصادر من “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بوزارة الداخلية والذي أثبت تطابقَ القياسات البيومترية للمجنى عليها ولمتهمٍ آخر مع قياساتها فى صورهما المأخوذة لهما على الطبيعة.

اقرأ أيضا : عاجل: الحكم على الطبيب مايكل وزوجته في قضية هتك عرض 6 قاصرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى