سبب منع فيلم ETERNALS في السينمات العربية، وتعليق صادم من
فن

سبب منع فيلم ETERNALS في السينمات العربية، وتعليق صادم من أنجلينا جولي

تعرف علي سبب منع فيلم ETERNALS في السينمات العربية، قامت إحدى أكبر السينمات علي منع فيلم ETERNALS من العرض قبل وقت قصير من بداية طرحه في دور العرض المصرية.

تسبب فيلم ETERNALS في مشكلة كبيرة أثناء الساعات الأخيرة الماضية بعد أن تم حجب عرضه في مجموعة كبيرة من الدول العربية؛ بسبب شموله على مقاطع وقيم أخلاقية قد تخالف قوانين مجتمعنا وقد تسبب مشكلة مع الرقابة.

سبب منع فيلم ETERNALS في السينمات العربية.

سبب منع فيلم ETERNALS

وتحدثت دار السينما المعروفة عن سبب إيقاف الفيلم علي موقعها الرسمي علي فيسبوك:”تم منع عرض فيلم ETERNALS داخل السينمات المصرية وذلك بسبب عدم اتفاقه مع أخلاق مجتمعنا المصري والعربي.

حدث ذلك بعد ساعات من نشر خبر السينما باقتراب موعد نزول الفيلم وتم باب حجز التذاكر للمشاهدين للاستمتاع بمشاهدة أجدد سلسلة مارفل المعروفة.

وتعًا للتقرير الذي تم تقديمه إلي الموقع الشهير هوليوود ريبورتر عن حجب عرض فيلم Eternals الجديد الذي من بطولة أنجلينا جولي في دور العرض داخل بلاد عربية مختلفة فجاءت منها “المملكة العربية السعودية والكويت وقطر”.

بينما فكرت الرقابة المحلية من تعديل بعض المشاهد وإلغاء مشاهد أخري من فيلم Eternals، ولكن ديزني ومارفل لم ترجح هذه الفكرة علي الإطلاق.

قصة فيلم Eternals التي تسببت في منعه.

وبالرغم من الإعلان عن الحجز للفيلم في وقت قديم داخل أحد السينمات المعروفة في هذه الدول، إلا أنه تمت إزالته من الأخبار، بينما مازال موجودًا  تبع قائمة الأفلام التي ستصدر قريبا في الإمارات.

كشفت بعض المصادر عن سبب عدم عرضه بالسينمات العربية وهو أنه يتحدث عن بطل ارق ولكنه مثلي الجنس، وتدور أحداث الفيلم في إطار علاقه بين زوجين مثليين، وتعتبر هذه الواقعة غير مطابقة تمامًا لعاداتنا وتقاليدنا العربية.

تعليق أنجلينا جولي عن منع الفيلم.

أما عن تعليق أنجلينا جولي عن منع فيلمها الجديد فقالت:” أنا فخورة وسعيدة بقرار شركة مارفل عندما قامت بحذف بعض مشاهد الفيلم حتي يتماثل مع صفات الرقابة المحلية داخل الدول العربية، وذلك تبعًا لما نشره موقع news.com.

متابعة:”مازلت لا أستوعب كيف نعيش في هذا العالم اليوم حيث مازال هناك أشخاص لا يعرفون عائلة “فاستوس” ولا عن جمال هذه العلاقة وهذا الحب”.

اقرأ أيضًا: چاستن بيبر في أغرب ظهور له من أخر حفلاته بأمريكا مرتديًا الحجاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى