انتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي حادث بشع تشهده قرية المنشى
حوادث

حادث بشع…انتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي

حادث بشع…انتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي في قرية المنشى بدأت الواقعة بقيام غرفة عمليات النجدة بإرسال إشارة إلى رئيس مباحث مركز شرطة الصف ، عن انهيار بيارة صرف صحي على عاملين في قرية المنشى بدائرة المركز ، وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة الى مكان الواقعة مدعومة بقوات الإنقاذ البري والدفاع المدني.

انتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي

إنتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي

وقد تبين أنه أثناء قيام العملين بحفر بيارة صرف صحي انهارت البيارة عليهما  ، وقد تم إنقاذ واحد منهما وهو مصاب وتم نقله الى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم ، في حين لقى الثاني حتفه وتم انتشال جثته وجاري نقلها الى المشرحة .

وقد قال أحد الشهود العيان وهو من سكان القرية ، إن الأهالي عانوا كثيرا في استخراج جثة أحد عمال الصرف الصحي، الذي انهار عليه الجرف أثناء قيامهم بأعمال الحفر: «وقتها كانت الساعة 1 الظهر أثناء سير العامل على سقالة خشبية أعلى الحفرة، فسقطت بيه، وكان برفقة شقيقه الأصغر، وكانوا شغالين مع بعض، والأهالي تمكنوا من إنقاذ شقيقه قبل أن يسقط هو الآخر في الحفرة».

وأضاف أن العامل وشقيقه من سوهاج والعامل يدعى حسان 27 سنة وهو متزوج حديثاً ولديه طفل صغير وأن الحاد كان مأساة بشعة تشهدها القرية لأول مرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأحيلت إلى النيابة العامة لتتابع التحقيقات بها.

اقرأ أيضا :الحكم على المتهمين في قضية اغتصاب فتاة الساحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى