أخت أحمد زكي تتهم نقابة الممثلين بإهدار مقتنياته وعدم الحفاظ
فن

أخت أحمد زكي تتهم نقابة الممثلين بإهدار مقتنياته وعدم الحفاظ عليها

أخت أحمد زكي تتهم نقابة الممثلين بإهدار مقتنياته وعدم الحفاظ عليها، تم إثارة أزمة منذ فترة قصيرة من قبل أخت الفنان الراحل أحمد زكي تتهم فيها نقابة الممثلين بعدم اهتمامهم بممتلكاته وقامت باتهامهم في ضياع مقتنياته وعدم الاحتفاظ بها أو وضعها في متحف حتي تبقي ذكراه للأبد.

أخت أحمد زكي في تصريحات للصحافة:

أخت أحمد زكي

قالت منى عطيه إحدى شقيقات الراحل أحمد زكي في تصريحات صحفية إن النقيب أشرف زكي كان وعدها بتدخل النقابة في الحفاظ على مقتنيات الإمبراطور، لكنه لم يف بهذا الوعد.

قالت إحدى شقيقات الفنان الرائع الراحل أحمد زكي واسمها مني عطية من خلال تصريحات للصحافة: النقيب أشرف زكي وعدني إن النقابة ستقوم بالتدخل وستساعد في الحفاظ علي المقتنيات، ولكنه كان بلا جدوي”.

بعد توجيه هذا الاتهام للدكتور أشرف زكي تم التواصل معه حتي يوضح للجمهور هذا الشأن، ولكنه اكتفي بعدم التعليق ذاكرًا السبب:” لا أعلم شيء عن هذا الأمر و لا أريد التدخل في مثل هذه الشئون.

رأي دار الإفتاء في الأمر:

أخت أحمد زكي

فيما صرح  مصدر بنقابة الممثلين في مقال خاص له مع أحد المواقع: “إن النقابة غير مسئولة عن الحفاظ على ممتلكات الفنانين الذين رحلوا بعد أن تحولت إلى ميراث يتم توزيعه على الورثة علي حسب الشرع والقانون.

أم عن رأي دار الإفتاء بهذا الموضوع فقد جاءت على ورقة رسمية صادرة عن “رئيس هيئة الفتوى بالأزهر الشريف فرع الشرقية”، أكدت أن الراحل هيثم أحمد زكي يعتبر الوريث والمتصرف الوحيد في ورث والده، وبعد وفاته تم انتقال هذا الشأن إلى شقيقه رامي من بعده.

وأكملت الفتوة الآتية من الأزهر بأن أشقاء أحمد زكي ليس لهم علاقه بورثه أو متعلقاته التي كان يمتلكها في شقته لمدة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى