منها كي الملابس تحت الماء .. أغرب الرياضات في العالم
رياضة

أغرب الرياضات في العالم ..منها كي الملابس تحت الماء

أغرب الرياضات في العالم ..منها كي الملابس تحت الماء، يفضل الجميع منا رياضات منها ما هو معروف ومنها ما هو غريب للناس ويستعرض هذا التقرير بعض الرياضات الغريبة.

أغرب الرياضات

الرياضة من الأشياء الهامة لبناء الجسم، وحماية الإنسان من الأمراض التي قد تهدد صحته، بالإضافة أنها تعزز من ثقة الإنسان في نفسه، وعلي الرغم من وجود الكثير من الألعاب الرياضية، والتي تتميز بالتشويق والإثارة، مثل كرة القدم، وقفز الحواجز ، والتزحلج علي الجليد.

إلا أن هناك ألعاب آخري تتميز بالغرابة، فهي ليست كالتمارين التي تمارسها في صالات الرياضة، أو الألعاب الأخرى المعروفة عند أغلبية الناس، بل هي رياضة قد لا يعرف عنها أحد أي شيء بسبب غرابتها.

أغرب الرياضات

الكي تحت الماء :

تعد رياضة الكي تحت الماء واحدة من أغرب الرياضات في العالم، حيث يقوم كل لاعب بالغطس تحت الماء، ويقوم بكي قميصه، والفائز هو من يكوي قميصه بشكل أفضل من البقية.

الكي تحت الماء

ملاكمة الشطرنج :

هي رياضة حديثة تقوم علي الهجين، وتطلب من اللاعبين قدرات ذهنية وجسدية، يتبادل خلالها اللاعبين علي لعب الشطرنج والملاكمة خلال 11 جولة مقسمة بين اللعبتين، والفائز هو من يحسم الأمر في إحدى اللعبتين بالضربة القاضية.

ملاكمة الشطرنج

هوكي تحت الماء

بدأت هذه اللعبة الغريبة منذ عام 1954، وأطلق آلان بليك، مؤسس اللعبة إسم الأخطبوط عليها، وتحولت هذه اللعبة إلي دولية، وأصبح لها بطولة تحت مسمي كأس العالم للهوكي تحت الماء.

هوكي تحت الماء

شد الأذن

من أكثر الرياضات الغريبة هي لعبة شد الأذن، ويتنافس كل متسابق في شد الأذن، من خلال إيصال أذن كل متسابق بالآخر من خلال خيط لا ينقطع، ويبدأ كل متسابق في شد أذن الآخر، والفائز هو من يتحمل الألم أكثر، وينتج عن هذه اللعبة الكثير من الإصابات الخطيرة والعميقة.

شد الاذن

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى