"خطفوا طفلة واغتصبوها" إحالة أوراق 5 أشخاص بالدقهلية للمفتي
حوادث

“خطفوا طفلة واغتصبوها” إحالة أوراق 5 أشخاص بالدقهلية للمفتي

“خطفوا طفلة واغتصبوها” إحالة أوراق 5 أشخاص لمفتي الجمهورية، أمرت محكمة الجنايات بالمنصورة بإرسال أوارق 5 أشخاص من عائلة واحدة في المصورة الى فضيلة المفتي لبيان الرأي الشرعي في الحكم بإعدامهم، وذلك بعد قيامهم بخطف طفلة صغيرة واغتصابها وتمزيق جثتها .

إحالة أوراق 5 أشخاص بالدقهلية للمفتي

إحالة أوراق 5 أشخاص بالدقهلية للمفتي

وبدأت الواقعة منذ عدة أعوام بالتحديد في 30 ديسمبر 2018 ، عندما أبلغ أب ويدعي ” إبراهيم مصطفى عبد الله أبو العلا ” يبلغ من العمر 38 وهو عامل زراعي وصاحب محل مبيدات زراعية عن غياب ابنته فاطمة وتبلغ من العمر 10 سنوات  في الصف الرابع الابتدائي أثناء عودتها من درس خصوصي بقرية 22 النقعة ، وقد اتهم والد الطفلة ابن عمه وزوج شقيقته السابق، ويُدعى عبد الله أ. 34 سنة، عامل زراعي، مقيم بذات العنوان، بأنه وراء اختطاف ابنته، بسبب خلافات بينه وبين  طليقته، شقيقة، على قطعة أرض مساحتها 8 قراريط، كان قد نقل ملكيتها إليها ورفضت التنازل عنها له بعد الطلاق، وتم ضبطه وقتها ونفى قيامه باختطاف الطفلة.

ولكن أحد المزارعين  عثر على جثة لطفلة مرمية وحولها كلاب ضالة تنبش في جثتها وهي مقيدة اليدين ، وتم استئصال أعضائها التناسلية بآلة حادة وقد تبين له أنها قد تكون الطفلة المختفية، وأكد التقرير المبدئي لتشريح الجثة أن الوفاة حدثت قبل العثور عليها بيومين فقط، وأن سبب الوفاة الخنق، وأن الطفلة تعرضت للاغتصاب أكثر من مرة، وهناك استئصال لأعضائها التناسلية لإخفاء جريمة الاغتصاب .
ولكن بتتابع التحقيقات تبين أن وراء الواقعة البشعة هم أقارب لوالدها وهم ثلاثة أخوة وصديقهم وزوجة أحدهم  حيث خطفوا الطفلة ابنة ابن عمهم، وقام أحدهم باغتصابها ثم استأصلوا أجزاء من أعضاءها التناسلية لإخفاء معالم جريمتهم، وألقوها بعد  خنقها في وسط الأرض الزراعية جثة هامدة، مقيدة اليدين، وذلك للانتقام من والدها وعمتها، بسبب خلافات على ملكية 8 قراريط أرض زراعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى