القبض على ثلاث فتيات بعد انتشار فيديو أثناء تعاطيهم للمخدرات
حوادث

القبض على ثلاث فتيات بعد انتشار فيديو أثناء تعاطيهم للمخدرات

القبض على ثلاث فتيات بعد انتشار فيديو أثناء تعاطيهم للمخدرات ، بدأت الواقعة بتداول مقطع فيديو لا يتجاوز الدقيقتين  علي وسائل التواصل الاجتماعي تقوم فيه ثلاثة فتيات بتعاطي المواد المخدرة في الشارع في وضح النهار ، وعلى الفور بدأت الجهات الأمنية المختصة بالبحث في الواقعة .

القبض على ثلاث فتيات بتهمة تعاطي المخدرات

القبض على ثلاث فتيات

وبإجراء التحريات اللازمة تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوية الفتيات و أماكنهم ، وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية لمحل الواقعة المتواجدة أمام  “معهد فتيات البراجيل” بدائرة مركز أوسيم. واتضح أنهن ثلاث فتيات يمتهن التسول، كانوا يقومون بتعاطي المواد المخدرة في الشارع.

وبعد ضبط الثلاث فتيات والتحقيق معهن لا، اعترفن بارتكاب الواقعة المشار اليها، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة ، واحاله اللواء عمرو طلعت مدير قطاع الشمال إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهن على ذمة التحقيقات.

ومن الجدير بالذكر أن عقوبة تعاطي المواد المخدرة في القانون المصري: تشير المادة 39 من قانون العقوبات يتم تحديد عقوبة  من يتعاطى المخدرات يعاقب بالحبس لمدة سنة، كما يلزمه ضعف غرامة مالية قدرها ألف جنية مصري، ولا تزيد عن ثلاثة آلاف جنيه مصري، إذا كان قد تم القبض عليه في مكان مخصص أو تم إعداده لتعاطي المواد المخدرة، وتعاطيه للمواد المخدرة مع معرفة التامة بذلك، كما أن العقوبة تزيد للضعف لتصل لمدة عامين إذا كانت المواد المخدرة هيروين وكوكايين.

اقرأ أيضا : حادث بشع…انتشال جثة عامل سقط بغرفة صرف صحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى