طرق التخلص من بقع الملابس المدرسية
منوعات

طرق التخلص من بقع الملابس المدرسية

طرق التخلص من بقع الملابس المدرسية، تعاني الكثير من الأمهات من اتساخ الملابس بصورة مستمرة وذلك بسبب ارتداء الأطفال لها يوميا ولذلك تلجأ الأمهات الى استخدام مساحيق التنظيف باهظة الثمن للقضاء عليها بشكل سريع، اليك بعض الطرق لتنظيف الملابس المدرسية بطريقة سريعة .

طرق التخلص من بقع الملابس المدرسية :

الملابس المدرسية

  •  بقع الشوكولاتة :

– يمكن التخلص من بقع الشكولاتة في الملابس عن طريق وضع الملابس المتسخة في الثلاجة ثم فرك البقعة ووضع الماء الساخن عليها وسائل التنظيف ثم وضع الملابس في اللبن لمدة 30 دقيقة ثم وضع الملابس في الغسالة وغسلها بالطريقة المعتادة .

  • بقع الطماطم :

– نستطيع إزالة بقع الطماطم من الملابس عن طريق وضع ملعقتين من الخل الأبيض على البقعة ثم شطف البقعة بالماء وإضافة مسحوق الغسيل عليها مباشرة ثم وضعها في الغسالة على درجة حرارة عالية .

  •  بقع الحبر :

– من البقع الصعبة فى التنظيف هى بقع الحبر ويمكن التخلص من هذه البقع عن طريق بخاخ مثبت الشعر نضع منه على البقعة تحديدا حتى يتم امتصاصها ثم تغسل بالشكل المعتاد .

  • بقع الزيت:

– يمكن القضاء على بقع الزيت أو أي بقع دهنية أخرى بوضع كمية صغيرة من سائل غسيل الصحون مباشرة عليها ثم تغسل في الغسالة على درجة حرارة عالية .

  •  بقع الدم:

اهم ما يجب الانتباه إليه عند معالجة بقع الدم هو محاولة تنظيفها بشكل أسرع كى تكون النتيجة افضل ويمكن ان تنظف عن طريق وضع الماء والملح البارد على البقعة لمدة 15 دقيقة ثم تشطف بالماء البارد .

اقرأ ايضا :أفضل ماسكات للبشرة باستخدام الشوكولاتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى