فيلم House of Gucci لـ ليدي جاجا يقترب من لقب الأوسكار..
فن

فيلم House of Gucci لـ ليدي جاجا يقترب من لقب الأوسكار.. إعرف التفاصيل

فيلم House of Gucci لـ ليدي جاجا يقترب من لقب الأوسكار.. إعرف التفاصيل، من الواضح أن فيلم House of Gucci المفترض عرضه يوم 25 نوفمبر الحالي، سيقوم بإضافة مجموعة من الجوائز إلي فريق عمله فى سباق الأوسكار، فبعد أن تم الفصح عن العرض الأول للفيلم أمس، حصل  العمل السينمائي علي الكثير من الإعجاب عليه حيث وصلت مدة هذا الفيلم إلي حوالي ساعة و64 دقيقة، ليفكر النقاد فى تقييم الفيلم وإعطائه كثير من ترشيحات الأوسكار.

فيلم House of Gucci في طريقه للأوسكار.

فيلم House of Gucci

وتبعًا لما جاء في تقرير قامت بنشره صحيفة فاريتي، فإن فيلم House of Gucci علي وشك أن تنول من جائزة الأوسكار الجديدة للنجمة ليدي جاجا العالمية، بعد أخذها جائزتها الأولي فى سباق جائزة الأوسكار عن أغنيتها الأصلية Shallow من فيلم A Star Is Born للمخرج برادلي كوبر (2018)، عندما كانت فى سن الخامسة والثلاثين، بعد أن خسرت جائزة التمثيل لصالح أوليفيا كولمان فى فيلم The Favourite.

وبالفعل نال الفيلم الكثير من الترشيحات للأوسكار التي من المفترض أن يتم التقرير له في 25 فبراير المقبل من قبل النقاد ومن خلال United Artists Releasing / MGM، جاءت عبارة عن 20 ترشيح منهم أحسن ممثلة وأحسن ممثلة، وأحسن مخرج وأحسن سيناريو وأغنية.

وإهتمت جاجا التي تبلغ من العمر 35 عامًا، على أن تقوم بلفت كل الأنظار إليها عندما وصلت إلى الريد كاربت للعرض الأول لـ House Of Gucci في لندن مساء أمس الثلاثاء، حيث قامت بإرتداء فستان أرجوانيًا طويل وبه ذيل.

ليدي جاجا تشارك جمهورها بوستر House of Gucci

فيلم House of Gucci

وأكملت ليدي جاجا: “لم تتحدث أبدًا مع باتريسيا جوتشي الأصلية عندما كانت تحضر لـ House of Gucci حيث وضحت أنها قامت بقضاء أكثر من عام في تقمص الشخصية، وصرحت لمجلة فوج: “سأكون صريحة وصادقة تمامًا لقد عشت مثلها لفترة تبلغ عام ونصف”.

وكانت قد قامت الفنانة العالمية ليدى جاجا بمشاركة متابعيها ومحبيها البوستر الرئيسي لفيلمها الجديد House of Gucci الذي من المفترض أن يتم عرضه  فى نوفمبر الحالي بدور العرض العالمى، وقامت بالتعليق علي البوستر الذي قامت بمشاركته علي موقعها الرسمي على إنستجرام قائلة:”باتريزيا تآخذ دائمًا ما تريد”، وتقوم جاجا فى الفيلم بدور باتريزيا ريجيانى، الزوجة السابقة لـ”ماوريتسيو جوتشى” الذى يقوم بدوره آدم درايفر، قصة الفيلم مآخوذه من أحداثه قصة حقيقية عن عائلة جوتشى المعروفة.

اقرأ أيضًا: أشرف زكي: إلهام شاهين مثال يجب أن يقتدي به طلاب المعهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى