رامي صبري يطعن في تقرير الطب الشرعي ويطلب حق أخيه بالقانون
فن

رامي صبري يطعن في تقرير الطب الشرعي ويطلب حق أخيه بالقانون

رامي صبري يطعن في تقرير الطب الشرعي ويطلب حق أخيه بالقانون، قام المطرب رامي صبري بالطعن في التقرير الذي قدمه الطب الشرعي عن واقعة موت شقيقه كريم، فقال عبر حسابه بموقع انستجرام:”أول مره اكتب بوست ملوش علاقة بالفن، التقرير اللي قدمه الطب الشرعي بخصوص وفاة أخي العزيز كريم سيتم الطعن به في لجنة ثلاثية”.

رامي صبري يدافع عن حق أخيه كريم

رامي صبري

وأكمل :”اللي فاكر إن حق كريم هيضيع يبقي غلطان وميعرفنيش، أنا هاخد حقه وبالقانون.. وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هيجيله حقه بالقانون”.

وأنهي كلامه قائلا :”أخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله هجيبلك حقك  ، الله يرحمك ويغفرلك”.

ورحل عن عالمنا كريم صبرى شقيق المطرب رامى صبرى يوم الأحد 11 يوليو، إثر غرقه فى ترعة المريوطية، ونعاه عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب و تامر حسنى ومحمد حماقى وهانى شاكر وإليسا وأصالة وإيهاب توفيق وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل.

رامي صبري يقدم أغنية حالة اكتئاب

رامي صبري

توفي كريم صبري يوم الأحد 11 يوليو بسبب غرقه في ترعة المريوطية، وقام عدد كبير من الفنانين بمساندته في أزمته منهم أشهر نجوم الغناء “عمرو دياب، تامر حسني، هاني شاكل، اليسا، شذي، هيثم سعيد، تامر حسين، هيثم نبيل”.

كما قدم الفنان رامي صبري أخر أغانيه وهي “حالة اكتئاب” التي جمعته بأخيه الفنان الراحل كريم صبري، التي كانت ستكون أول أغنية لكريم صبرى ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامي صبري الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساعدة منه، فقرر رامي صبري أن يقدمها على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

اقرأ أيضًا: يسرا تنشر الروح الإيجابية للجمهور، وتقدم لهم نصائح في الحياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى