اعترافات صادمة من سيدة دفنت زوجها حياً بالدقهلية
حوادث

اعترافات صادمة من سيدة دفنت زوجها حياً بالدقهلية

اعترافات صادمة من سيدة دفنت زوجها حياً بالدقهلية، بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة شربين بلاغ من ربة منزل وشقيق زوجها، عن تغيب زوجها ، وعن ورود إتصال هاتفي للزوجة طلب فيه المتصل مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.

سيدة دفنت زوجها حياً بالدقهلية

سيدة دفنت زوجها حياً بالدقهلية

وبتتابع التحريات توصلت الجهات الأمنية المختصة إلى ان اختفاء المجني عليه يرجع إلى زوجته وصديق للمتغيب وهو حداد وتربطه علاقة بزوجة المتغيب، وتم تشكيل فرق بحث تمكنت من ضبط المشتبه به و بمواجهته أقر المتهم بقيامه بقتل المتغيب وبعلم من زوجة المجني عليه والتي كانت ترغب بالتخلص منه، وقد أقرت المتهمة باشتركها في التخلص من زوجها قائلة «كان بيعاملني وحش.. وكان بيضربني ..وتعرفت على صاحبة واصبح صديقي.. وكان فيه علاقة بينا.. وكان مهتم بيا.. وبيسال عليا.. وفكرنا مع بعض ازاي نخلص منه علشان نعيش مع بعض» بهذه الكلمات أدلت المتهمة بدفن زوجها حيا بالاشتراك مع صديقها، عقب تخديره في الدقهلية باعترافات امام رجال المباحث للجريمة البشعة.

وقد أضافت أنها حاولت التخلص منه برفقة صديقها وذلك لأن زوجها كان دائم الاعتداء عليها، ففكرا بحفر حفرة وتخديره ودفنه وإدعاء إختفائه وطلب فدية، حيث يقوم  المتهم باستدراج المجنى عليه بدعوى مساعدته في التنقيب عن الآثار، ولدى وصوله قدم له زجاجة عصير أعدها مسبقًا وبداخلها أقراص مخدرة، وعقب تناول العصير وشعوره بحالة إعياء قام المتهم بإنزاله لحفرة بذات الأرض أعدها مسبقًا وقام بردمها عليه  حياً وانصرف، وقد أرشد المتهم عن الجثة بالمكان، وقد تطابقت أقوال المتهم والزوجة سوياُ.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق بها

اقرأ أيضا :القبض على شخص انشأ شركة بطلخا للاحتيال على راغبي السفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى