اجتماع محافظ الدقهلية بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهلية
محافظات

محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ

بقلم / انجي الطحان

محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، عقد ايمن مختار محافظ الدقهلية ،يوم الأربعاء ، اجتماعا مع كلا من وكلاء الوزارات بالدولة و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة الدقهلية، وذلك لمتابعة احتياجات المواطنين بالمحافظة ،تنفيذا لتوجيهات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و محمود شعراوى وزير التنمية المحلية .

تكليفات محافظ الدقهلية من اجل تحقيق المصلحة العامة لأبناء الدقهلية :

اجتماع محافظ الدقهلية

والجدير بالذكر انه تم تناول المشكلات التي تواجه المواطنين بمحافظة الدقهلية ، و التي تتعلق بالخدمات التي توفرها قطاعات المرافق بالمحافظة ، سعياً لتقديم الحلول السريعة ، وتلبية احتياجات المواطنين على اكمل وجه .

وتم حضور وكلاء وزارة كلا من الصحة والتربية والتعليم و القوي العاملة و الشباب والرياضة و الري و الطب البيطري و التضامن الاجتماعي و التموين ومديرين العموم بإدارات كلا من البريد والابنية التعليمية والتخطيط والمتابعة بالإضافة الى عدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء و ممثلي شركة مياه الشرب والصرف الصحي و شركة الاتصالات.

كما كلف محافظ الدقهلية أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة ، بتنفيذ الصالح العام للمواطن وبذل قصارى جهدهم لتوفير الخدمات المتنوعة للمواطنين و إزالة العوائق التي قد تقف امام أبناء الدقهلية ، وذلك في اطار التعاون المشترك بينهم .

اجتماع محافظ الدقهلية

 

أقرأ أيضا :رفع 150 طن قمامة من شوارع مدينة المنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى