تعرف علي الجانب المظلم في حياة الكوميديان التركي كوكسال بابا
فن

تعرف علي الجانب المظلم في حياة الكوميديان التركي كوكسال بابا

تعرف علي الجانب المظلم في حياة الكوميديان التركي كوكسال بابا، “كوسكال بابا” هو واحد من أهم أيقونات الضحك علي مواقع التواصل الإجتماعي هذا الوقت، لقبوه رواد مواقع التواصل بالكوميديان العصبي نظرًا لوجهه البشوش المبتسم طوال الوقت وخفة ظله المعتاده وعصبيته المضحكة، يدخل قلبك دون مجهود، وقد لا يعرف البعض الجانب الحزين من حياته قبل أن يهديه الله الشهرة.

تفاصيل حياة الكوميديان كوسكال بابا

كوسكال بابا
ولد كوكسال بابا عام 1975 في تركيا وحياته كانت متعلقه تعلقًا شديدًا بوالده ووالدته وكان يعتبرهم محور حياته بالنسبه له ثم أصبح ملاكمًا وبطل ملاكمة لعامين، ثم ظل لوقت طويل معتقد أنه مختلف عن جميع البشر وأنه سيعيش فقط حتي سن الأربعين مثل من يمتلكون نفس ظروفه الصحية.

رحل والدي كوكسال وإتضطر إلي التنقل للعيش في بيت عمه، فأحبه الجيران حبًا شديدًا وعشقوا شخصيته، وذات مرة رآه أحد أصحاب المتاجر وهو يتجول في الشارع ويبدو عليه الغضب الشديد وكأنه يريد أن ينتقم من أحد، فدعاه صاحب المتجر ليدخل ويشرب شيئًا ويفهم منه سبب هذا الغضب الواضح.

كان صاحب المتجر حزين للحالة التي كان بها كوكسال هذا الوقت ثم فهم منه أن سبب عصبيته كانت بسبب أنه قد تشاجر مع أحدهم وقام البعض بتصويره ورفع المقطع علي بعض مواقع التواصل ليحصد حوالي 6 ملايين مشاهدة وأحبوا طريقته العصبية في الشجار.

قصة السيارة الحمرا التي يمتلكها كوكسال.

كوكسال يمتلك سياره حمراء صغيره لها قصة مؤثرة، فقد كانت من أحد أحلام والده الذي تمني أن يمتلكها قبل أن يموت لذلك قرر كوكسال أن يشتريها إذا إمتلك المال وبالفعل رزقه الله من رزقه وقد إشتراها وإشتري غيرها أيضًا، لتصبح السياره الحمراء رمزًا من رموز كوكسال، كما يحب كوكسال الموسيقي والرقص.

أما عن الحب فقد أحب كوكسال فتاه لم تبادله نفس الشعور بل كانت تخجل منه ولاتريد الإرتباط به بالرغم من حبه الشديد لها ولكنها لم توافق علي الإرتباط به، وظل بعدها كوكسال حزين لوقت طويل ليحاول الخروج من هذه الأزمة التي تسببت في إيذاءه نفسيًا.

ثم تمر الأيام ويصبح كوكسال من أشهر الشخصيات علي مواقع التواصل ويحبه الناس ولكن بعد كل هذا الحب والشهرة إلا أنه من وقت إلا أخر يشعر بالحنين، ولايريد التحدث مع أحد بل يفضل الصمت، ويذهب لزيارة قبر والديه ويشكي لهما من قسوة الحياة.

اقرأ أيضًا: وفاة الممثل العالمى دين ستوكويل عن عمر يناهز 85 عامًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى