ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة
رياضة

ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة

ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة، يفكر نادي ليفربول في خطة بديلة في حالة رحيل صلاح عن الفريق بنهاية هذا الموسم.

رحيل صلاح عن ليفربول

بدأ فريق ليفربول الإنجليزي يفكر في تأمين مستقبل الفريق، في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوفه نهاية هذا الموسم، خاصة أن الطرفان لم يتوصلوا لإتفاق التجديد حتي الآن، وينتهي عقد صلاح هذا الموسم ويصبح اللاعب حراً ويحق له التوقيع مع أي نادٍ بالمجان.

وأشارت التقارير أن ليفربول يراقب ديمبلي جناح نادي برشلونة ومنتخب فرنسا، والذي ينتهي عقده نهاية هذا العام، وأضاف التقرير أن ليفربول تواصل بالفعل مع وكلاء ديمبلي وأبلغهم أن النادي الإنجليزي يرغب الحصول علي خدمات اللاعب.

ديمبلي
ديمبلي

ويرغب محمد صلاح في الحصول علي راتب 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي، علي الرغم من أن مشجعي النادي يروا أن صلاح يستحق هذا المبلغ، وطالبوا ملاك النادي بالموافقة علي شروط صلاح.

وعبر الجمهور عن رغبتهم في تجديد صلاح برفقة فريقهم، وقالوا في أغانيهم : “مو صلاح الأفضل علي وجه الأرض، جون إعطه ما يستحقه”.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بينما يحل جيمي فاردي مهاجم ليستر في المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً : النجم الجزائري يدعم محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى