مواجهات نارية بـ دوري اليد للمحترفين اليوم
رياضة

مواجهات نارية بـ دوري اليد للمحترفين اليوم

مواجهات نارية بـ دوري اليد للمحترفين اليوم، تقام اليوم الخميس 9 مواجهات صعبة في إطار الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري اليد للمحترفين بعد التوقف منذ 24 أكتوبر.

دوري اليد

يعود الدوري المصري لكرة اليد بعد التوقف منذ 24 أكتوبر الماضي، والذي شارك المنتخب لكرة اليد خلال التوقف في مباراتين وديتين مع منتخب مقدونيا إستعداداً لبطولة أفريقيا 2022 والتي تقام في المغرب،وتعود المنافسات ضمن الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

وتقام اليوم الخميس 9 مباريات، أبرزها مواجهة النادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش وذلك في الرابعة عصراً، في حين يتواجه نادي الزمالك بنظيره الطيران في مواجهة صعبة وذلك في السادسة مساءً، وفي الوقت نفسه يواجه البنك الأهلي نادي الحوار، والجزيرة مع الزهور.

كرة اليد
كرة اليد

وتُستأنف مباريات اليوم حيث يواجه هليوبوليس نادي سموحة في السابعة مساءً، وتُختتم الجولة الثالثة عشر منافستها في الثامنة مساء بمباراة أصحاب الجياد مع الأوليمبي.

ويحتل سبورتنج صدارة الدوري برصيد 33 نقطة، ويأتي طلائع الجيش في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ويشغل المركز الثالث النادي الأهلي برصيد 31 نقطة، في حين يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 30 نقطة وينقصه مباراة مؤجله.

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

أقرأ أيضاً : حبيب محمدوف يعلم الأطفال الكرة والقتال المختلط في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى