تعرف على أول خوذة مكيفة في العالم..
تكنولوجيا

تعرف على أول خوذة مكيفة في العالم..

قامت دبى بإصدار أول خوذة سلامة مُكيفة للعمال الذين يقومون بتأدية مهامهم في الهواء الطلق والطرق و المواقع الميدانية في دولة الامارات.

تعرف على أول خوذة مكيفة في العالم..

تعرف على أول خوذة مكيفة في العالم..

قامت شركة هندية جديدة بصناعتها، وقامت بالكشف عنها في الجناح الهندي في “إكسبو 2020 دبي”، ويدل هذا على الأهمية التي تقوم الإمارات بتوليها لقضية راحة وسلامة العمال لديها، بالإضافة الى أنها لا تجعل العاملين بقطاع الإنشاءات والقطاعات الصناعية بالعمل في الظهيرة أثناء فصل الصيف.

كما يقوم القانون الإماراتي بإلزام إمداد العاملين بمعدات السلامة والملابس التي تحميهم من الإصابات والأخطار.

وقد تم تصميم الخوذة المكيفة للحفاظ على راحة العمال الذين يعملون في الهواء الطلق، وفي درجات الحرارة العالية في المناطق الصناعية. وستتوفر الخوذة المكيفة في الإمارات و المناطق العربية.

وستحصل الخوذة على طاقة تشغيلها من بطارية يمكن إعادة شحنها مما لا يجعلها بحاجة الى صيانة، وستقوم الشركات الإماراتية بتوفير وسيلة ذات كفاءة وتكلفة مناسبة للحفاظ على راحة العاملين مهما كانت الظروف المحيطة بهم.

وسوف يتوفر النموذج الاستثنائي من الخوذة لكبار المسؤولين، مرفقة ببطارية تعمل لمدة ساعتين دون الحاجة الى شحنها، بينما نموذج الخدمة المكثفة الذي تم تخصيصه للعمال المهرة، سيتوفر مع بطارية احتياطية تعمل لمدة حوالي 10 ساعات. وستساعد خوذة السلامة في كثرة الإنتاجية، والحفاظ على سلامة وراحة العاملين.

اقرأ أيضا: كمبيوتر خشبي يصل سعرة الى 600 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى