في عيد ميلاده.. أشهر 5 مشاهد لـ ليوناردو دي كابريو تألق فيهم
فن

في عيد ميلاده.. أشهر 5 مشاهد لـ ليوناردو دي كابريو تألق فيهم أثناء مشواره الفني

في عيد ميلاده.. أشهر 5 مشاهد لـ ليوناردو دي كابريو تألق فيهم أثناء مشواره الفني، جاء اليوم  عيد ميلاد النجم ليوناردو دى كابريو الذى ولد في مثل هذا اليوم في الـ 11 من نوفمبر عام 1974،تم اليوم عامه الـ 47 بعد أن قام بتحقيق نجاحاً باهرًا خلال مشواره الفني بسبب الكثير من المشاهد المعروفه له التي حصل بسببها علي شهرة كبيرة في العالم ممن يحبوا أدواره الذى نسلط الضوء على أهمها في الآتي.

أهم أدوار ليوناردو دي كابريو في السينما

ليوناردو دي كابريو

  • Inception
    من أكثر أدواره الكبيرة أهمية حيث تم تصنيف الفيلم واحداً من أهم الأفلام في تاريخ السينما، في واحدة  من أهم أفلام المخرج كريستوفر نولان، الذى قام فيه بشخصية رجل يفتقد زوجته المنتحرة بسبب غير واضح، إلا أنه مدير  لفريق يستطيع الدخول لعقل الانسان في صورة أحلام، ورغم صعوبة فكرة الفيلم ولكنه حقق نجاحاً كبيراً.
  • The Greet Gatsby
    فيلم من أجمل أفلام ليوناردو، وتم ترشيحه للأوسكار بسببه، وهو من أحسن أفلام ليوناردو حيث قام فيه بدور شخصية رجل غني للغاية، ورغم هذا الثراء ولكنه يحاول أن يصل لقلب محبوبته القديمة، وجعل زوجها يتخلي عنها له، ولكن في النهاية تظهر حقيقة قصة الرجل الغني، أنه قد مات وحيداً، بين حالة من التخلي من جانب الجميع. أشهر 5 مشاهد لـ ليوناردو دي كابريو
  • The wolf of wall street
    فيلم من أفضل أفلام ليوناردو في السنوات الماضية، حين قام فيه بتجسيد شخصية لرجل إستطاع الوصول لثروة كبيرة في البورصة رغم سنه الصغير، ولكن ذكاءه في معاملته مع القوانين والاستفادة منها جعله يصبح الأغني في عالم البورصة قبل الوقوع في قبضة السلطة.

  • Blood Diamond
    تحدث هذا الفيلم عن مدي معاناة الافارقة في بلادهم فى أخذ حقهم من الماس أثناء استخراجه ووقوعهم تحت ضغط العصابات هناك واستغلال الغرب، ورغم أنه كان واحد ممن يقوموا بإستغلال ذلك، ولكنه في النهاية قرر إنقاذ أسرة هناك، والوقوف بجانبهم.

  • Titanic
    بالفعل عندما تأتي سيرة ليوناردو دي كابريو من الضروري أن نتذكر فيلم تايتانيك الذي هو من أشهر الأفلام في نهاية التسعينات التي قدمها مع  كيت وينسلت.

اقرأ أيضًا: شيرين رضا: “أرفض مصطلح السينما النضيفة، واللي مش عاجبه يتجه للراديو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى