الدروس الخصوصية 2021 و استياء النائب محمد عبدالله زين منها
سياسة

الدروس الخصوصية 2021 و استياء النائب محمد عبدالله زين منها

استياء النائب محمد عبدالله زين الدين من موقف الحكومة تجاه الدروس الخصوصية 2021 حيث عبر النائب محمد عبدالله زين الدين عن استياءه الشديد من موقف الحكومة من الدروس الخصوصية وانه مذهول من تضارب موقف وزارة التربية والتعليم التي تحارب الدروس الخصوصية مع موقف مصلحة الضرائب المطالبة بفتح ملفات ضريبية لسناتر الدروس الخصوصية .

الدروس الخصوصية 2021النائب محمد زين الدين

وصرح اليوم ان هذا التضارب  في المواقف ما هو الا فوضي في سياسة الحكومة المتعلقة بالتعليم وهل هناك حاجة الي دروس خصوصية ام لا ، ففي حين ان وزير التربية والتعليم يتصدى للدروس الخصوصية بشتي الطرق الممكنة ويحذر الطلبة والأهالي منها  ، قامت مصلحة الضرائب بدعوة أصحاب السناتر بفتح ملف ضريبي بداية من الشهر المقبل وتوقع رئيس مصلحة الضرائب تحصيل حوالي 850مليون جنية من الدروس الخصوصية في خلال العام المالي الحالي .

كما انه طالب الحكومة ان تقوم بشرح وجهة نظرها في موضوع الدروس الخصوصية لان هذا الامر يرتبط بمستقبل الطلبة واولياء اموهم الذين يعيشون في حالة من التشتت حول هذا الموضوع فهل يقوموا بتنفيذ أوامر الوزارة ومنع الدروس ام لا .

وأضاف الي ذلك انه يجب علي الحكومات ان تنسق الأمور مع بعضها البعض حتي لا يحدث تخبط في القرارات  خاصة التي تتعلق بالمصلحة العامة .

اقرا أيضا :مشروع قانون المالية الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى