سلمي حايك تتحدث عن منزلها المسكون بالأشباح في لقاء تليفزيوني
فن

سلمي حايك تتحدث عن منزلها المسكون بالأشباح في لقاء تليفزيوني

سلمي حايك تتحدث عن منزلها المسكون بالأشباح في لقاء تليفزيوني، تحدث الفنانة العالمية سلمى حايك عن تجربتها في البقاء في منزل مسكون أثناء ظهورها في حلقة ببرنامج Ellen، كما تحدثت الممثلة التي تبلغ من العمر 55 عامًا، بطريقة واضحة عن مدي إضطرارها للتنقل والعيش في مسكن به الكثير من الأشباح – على حد قولها – وكيف فكرت بعد ذلك في طريقة حل هذه المشكلة، مثلما جاء في موقع “ديلي ميل” البريطانى.

سلمي حايك تؤكد عيشها بمنزل مسكون

سلمي حايك

وصرحت نجمة فيلم Eternals أيضًا عن عشقها لرعب أصدقائها وعائلتها، وقامت بمناقشة هذه القضية بمقدمة البرامج إيلين، التي تبلغ من العمر 63 عامًا، خاصة حرصها علي فعل المقالب في أحبابها.

وأكملت سلمي حايك، إن المكان الي كانت تسكن فيه قد هدأ فيما يخص النشاط الذي كان به والذي هو خارق للطبيعة، قائلة ” أظن أنه كان مسكونًا، لكنه لم يكن كما كان من قبل بالتأكيد”، وعلى الرغم من أن بطلة فيلم “فريدا” لم تقر بمشاهدة الأشباح صراحة، إلا أنها وضحت أن عائلتها كانت تعاني من ظواهر خارقة.

تألق سلمي حايك وزوجها علي الريد كاربت

سلمي حايك

ظهرت النجمة العالمية سلمى حايك خلال حضورها حفل “LACMA“في الفترة الأخيرة، كانت مميزة على السجادة الحمراء فقد ظهرت بمظهر مميز مع زوجها، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لهما معًا منذ فترة حسب ماجاء في موقع الديلى ميل في الفترة الأخيرة، أكد فيه أن الممثلة المعروفة ظهرت بإطلالة جذابة قامت فيها بإستعادة شبابها وروحها الجميلة في الصور التي تم لتقاطها لها مع زوجها فرانسوا هنري بينولت.

علي صعيد آخر وفي تصريحات جديدة فيما يخص الأزمة التي حدثت في الماضي بين سلمى حايك والمنتج هارفي وينشتاين فقد أكدت حايك أن المنتج كان يكلمها ويشتمها و يتهكم من شكلها عندما كانت تقوم بدور فريدا الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى