يوم السناجل..أبراج مش بتفكر في الجواز " مش بيحب وجع الدماغ "
منوعات

يوم السناجل..أبراج مش بتفكر في الجواز ” مش بيحب وجع الدماغ “

يوم السناجل..أبراج مش بتفكر في الجواز ” مش بيحب وجع الدماغ “، تسعى معظم الأشخاص الى الارتباط وتكوين اسرة والشعور بالسعادة بين الاجواء العائلية ولكن هناك بعض الأشخاص يشعرون أن الزواج هو مسؤولية وتقيد حريتهم لذلك لا يسعون للارتباط و التفكير بازواج وبمناسبة اليوم العالمى للسناجل نستعرض لكم بعض من هذة الابراج .

يوم السناجل..أبراج مش بتفكر في الجواز :

يوم السناجل

  • برج الحمل..مش بيحب حد يتحكم فيه :

يتصف مواليد برج الحمل بالعند وعدم التضحية براحتهم في سبيل الآخرين ولا السماح لأحد بالتحكم فى تصرفاتهم، لذلك من الصعب أن يتقبل فكرة الزواج والارتباط لأنهم يفضلون العزوبية ولا يحبون تقييد راحتهم .

  • برج الجوزاء..يهرب من تحمل المسئولية :

من المعروف عن برج الجوزاء أن أصحاب هذا البرج يتصفون بالتقلبات المزاجية والطموح، لذلك فهو يرفض الارتباط تجنبا ان يتحكم أحد في حياته كما أنه لا يفضل تحمل المسؤولية .

  • برج العذراء..شغله عنده أهم :

يهتم أصحاب برج العذراء بحياتهم العملية بشكل أكبر لذلك فإن الزواج ليس من ضمن أولوياتهم واهتمامهم الكبير بالعمل يجعلهم لا يفكرون في الزواج والارتباط بسهولة .

  • برج القوس..مش محتاج حد فى حياته :

لا يفضل مواليد برج القوس الحياة الهادئة المستقرة وإنما يميلوا الى حية السفر والترحال بين البلاد، لا يشعر مواليد هذا البرج بالحاجة الى شريك لهم حيث انهم يتمتعون بالاكتفاء الذاتى ولا يحتاجون مساعدة من الآخرين .

  • برج الدلو..كتوم و يحب الوحدة :

يفضل مواليد برج الدلو الوحدة والانعزال حيث انه لا يفضل ان يتدخل احد فى حياتة او يهدد استقراره النفسي ومن احد الاسباب الرئيسية لعدم الارتباط خوفة من التعرض للخيانة او الاذى النفسي .

اقرأ أيضا :لا تصدق فوائد حرق اللبان فى المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى