إدريس إلبا يعود من جديد ويبدأ في تصوير "لوثر" جريدة أخبارك
فن

إدريس إلبا يعود من جديد ويبدأ في تصوير “لوثر”

إدريس إلبا يعود من جديد ويبدأ في تصوير “لوثر”، عودة الممثل إدريس إلبا الي تمثيل دوره الأيقوني “جون لوثر” بمسلسل Luther، وذلك بعد إعلان تغيير المسلسل إلى فيلم من بطولة آندي سيركيس بطل ثلاثية The Lord of The Ringو The Hobbit مع سينثيا إيريفو والتي مثلت شخصية ” أريثا فرانكلين” خلال الموسم الثالث من مسلسل السيرة الذاتية Genius.

إدريس إلبا يبدأ في تصوير “لوثر”

إدريس إلبا

علي حسب التقارير الذي قامت بنشرها الديلي ميل فإن الفيلم القادم سيكون إستمرار عمل لمسلسل Luther مع رجوع شخصية “إلبا” المتميزة إلى العمل، وهو يرتدي قبعة المحقق التي يضرب بها المثل مرة أخرى عندما يواجه تهديدًا مزدوجا، َلعب “إيريفو” دور محققة زميلة، ولكن تم وصفها بأنها عدو “جون لوثر”، بينما يشار إلى “سيركيس” سيقوم بتجسيد دور الشرير والمجرم أثناء أحداث الفيلم.

وكانت قد وضحت الصفحة الرسمية لفيلم الإثارة الجديد The Harder They Fall، بطولة النجم المعروف إدريس إلبا، عن مشاهد حديثة من الفيلم مكتوب عليها ريمكس موسيقي جديدة لعمل إعلان للفيلم الذي أخذ مكانة مرتفعة في التقييمات من خلال المنصة الأمريكية نتفليكس.

ظهر الفيديو الذي يبلغ مدته حوالي دقيقتين يحتوي علي موسيقي حديثه وبلقطات من التريلر الرسمي للفيلم بدون وضع لقطات جديدة من الفيلم، ليقوم بتحميس القائمين على الفيلم متابعيهم لمتابعة العمل السينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى