تفاصيل خناقة كارلوس كيروش مع لاعب أنجولا 2021
رياضة

تفاصيل خناقة كارلوس كيروش مع لاعب أنجولا

تفاصيل خناقة كارلوس كيروش مع لاعب أنجولا، كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عن تفاصيل المشادة التي وقعت أمس بينه وبين لاعب أنجولا.

كارلوس كيروش

انتهت مباراة المنتخب المصري والمنتخب الأنجولي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 ، ونجح المنتخب المصري بهذه النتيجة التأهل للدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكان المنتخب المصري تأخر في النتيجة بالشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

قبل أن يعود المنتخب في الشوط الثاني ويحرز هدف التعادل عن طريق تسديدة من أكرم توفيق لاعب الأهلي، لتنتهي المباراة بالتعادل ويحجز المنتخب المصري مقعد في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

وشهدت المباراة مشادة بين كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري وبين أحد لاعبي أنجولا، والتي دفع لاعب أنجولا كيروش، مما آثار غضب لاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني وتدخلوا لتعنيف اللاعب قبل أن يتمكن الحكم من السيطرة علي الوضع.

منتخب مصر
منتخب مصر

كيروش أنه كان يعترض علي إحدى قرارات الحكم، حتي تفاجئ بهجوم اللاعب “مانويل كافومانا”، لاعب أنجولا عليه ووجه له ألفاظ بذيئة بالإضافة لدفعه.

وعلق كيروش علي الواقعة أنه يعمل مدرب قبل أن يمارس هذا اللاعب كرة القدم.

ووجه كيروش نصيحة لمنتخب أنجولا: “يجب أن يعلم لاعبه كيف يتعامل مع من هم أكبر سناً منه”.

وتصدر المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة ليتأهل بشكل رسمي إلي الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وينتظر المنتخب المصري نظيره الجابوني في مباراة الجولة السادسة والتي تعد بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب.

 

اقرأ أيضاً :أغرب الرياضات في العالم ..منها كي الملابس تحت الماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى