" لم أغادر منزلي مطلقًا" رسمياً داني ألفيس يعود لبرشلونة
رياضة

” لم أغادر منزلي مطلقًا” رسمياً داني ألفيس يعود لبرشلونة

” لم أغادر منزلي مطلقًا” رسمياً داني ألفيس يعود لبرشلونة، أعلن نادي برشلونة الإسباني عن عودة ظهيره الأيمن داني ألفيس مرة أخري بعد غياب 5 سنوات عن الفريق.

داني ألفيس يعود لبرشلونة

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيان بعودة ظهيره الأيمن السابق داني ألفيس لصفوف الفريق هذا الموسم، وأعلن النادي توصله بإتفاق مع اللاعب والذي سينضم إلي التدريبات الجماعية بالفريق ولكنه لن يستطع المشاركة إلا في يناير المقبل.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، موافقة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لنادي برشلونة علي عودة ألفيس والذي يعد أحد الحرس القديم في الفريق، والذي حقق أرقام قياسية برفقة الفريق الكتلوني في فترة الجيل الذهبي.

وعلق ألفيس علي عودته للفريق بنشر صورة له علي حسابه الخاص بإنستغرام وهو يقبل شعار برشلونة، معلقاً عليها “أقاتل منذ 5 سنوات بشكل مجنون حتي أصل لتلك اللحظة”.

وأكمل ألفيس، “لم أغادر هذا المكان مطلقاً، كنت أعلم بروحي وقلبي أنه سيأتي هذا اليوم مرة أخري علي الرغم من تأخره كثيراً”.

داني ألفيس
داني ألفيس

وكان البرازيلي قد إنضم ليوفينتوس الإيطالي عام 2016،  بعد أن قضي 8 سنوات برفقة الفريق الكتلوني، والذي إنضم لصفوفه قادماً من إشبيلية عام 2008.

وحصد البرازيلي 23 لقب برفقة الفريق الكتلوني ويعد أحد أبرز الأظهرة في تاريخ النادي، ومن المقرر أن يشارك اللاعب برفقة فريقه في مطلع يناير المقبل.

أقرأ أيضاً : ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة

أقرأ أيضاً : برشلونة تفكر في التعاقد مع مهاجم عربي.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى