تصريحات فيفي عبده الجريئة عن الموت: وتوجه وصايا للتُربي
فن

تصريحات فيفي عبده الجريئة عن الموت: وتوجه وصايا للتُربي

تصريحات فيفي عبده الجريئة عن الموت: وتوجه وصايا للتُربي، صرحت الفنانة فيفي عبده بالكثير من التصريحات المهمة التي تخصها وأهمها عن تلك الشائعات التي تم تداولها في الفترة الأخيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي عن إعتزالها وفاتها، وكان أهم تلك التصريحات حديثها عن زيارتها للمقابر وإلي المدفن الخاص بها.

فيفي عبده

واستكملت “فيفي”، خلال تصريحاتها أمس، في برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي،  في إذاعة نجوم إف إم، أنها فكرت مرات عديدة، الذهاب إلى المقبرة الخاصة بها، والجلوس فيها بعض الوقت، حتى تعتاد على ذلك قبل وفاتها، مشيرة إلى أنها تتوجه أحيانا إلى المقابر وتتحدث من التربي، وتوصيه بالعديد من الوصايا في حال موتها.

وأكملت فيفي أثناء تصريحاتها التي أدلت بها بالأمس في برنامج أسرار النجوم” لــ “إنجي علي” علي إذاعة نجوم إف إم، “فكرت مرات كثيرة في الذهاب إلي المقبرة الخاصة بي، وفكرت أقعد فيها فترة فيها علشان أتعود علي الموت، موضحة إلي أنها تذهب اوقات إلي المقابر وتتكلم مع التُربي وتقوم بتوصيته بالكثير من الوصايا بعد موتها.

وصايا فيفي عبده للتُربي:

وأضافت : “قولت للتربي دلوقتي وبقوله انت هتعيش معايا باقي عمري، ووصيته يروق عليا ويرش النبات بالمياه كل فترة ويحطها في اكواب بلاستيك عشان المياه متنزلش عليا تحت”.

وأكملت: “قولت للتربي إنت اللي هتعيش معايا الباقي من عمري، ووصيته يخلي باله مني ويرش مياه دايمًا علي القبر ويحطها في أكواب بلاستيك علشان متنزلش عليا من تحت”.

وأضافت: “شوفت حب الناس لما تعبت وقفلت تليفوني وبعدت عن السوشيال ميديا، وإنتشر عليا شائعة الوفاة بس حسيت بقيمة نفسي لما لقيت الناس بتترحم عليا رغم صعوبة الشائعات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى