المنتخب المصري للسامبو يشارك فى بطولة العالم فى أوزبكستان
رياضة

المنتخب المصري للسامبو يشارك فى بطولة العالم فى أوزبكستان

المنتخب المصري للسامبو يشارك فى بطولة العالم فى أوزبكستان ، يشارك المنتخب المصري للسامبو في بطولة العالم والتي من المقرر أن تقام في أوزبكستان في نوفمبر الجاري.

المنتخب المصري للسامبو

شارك المنتخب المصري “للكيك بوكس”، في بطولة العالم في أوزبكستان والتي من المقرر أن تبدأ من 12 حتي 14 نوفمبر الجاري، وكان الإتحاد المصري تحت قيادة محمد صبيح قد أعلن عن مشاركة المنتخب في البطولة، وشاركت مصر في البطولة بـ6 لاعبين ولاعبات، وهم منة عثمان، فاطمة رمضان فى “السامبو سبورتيف”، وأنور عبد الله السهيلى وأحمد إسماعيل، فى “السامبو كومباكت”،وأحمد عبد الباسط، وحسن هندى فى “السامبو سبورتيف”.

منتخب مصر للسامبو
منتخب مصر للسامبو

وقال صبيح رئيس البعثة في البطولة أن المنتخب خاض أول بطولة دولية له في شهر يوليو الماضي، في إطار منافسات البطولة الأفريقية الخامسة عشر، والتي أُقيمت في مصر لأول مرة في تاريخها وذلك بمشاركة 18 دولة في البطولة.

وحصد المنتخب المصري 22 ميدالية بنيهم 2 ذهبية و7 فضية و13 برونزية، وأبدي صبيح تفائله بالمنتخب المصري في البطولة وقدرته علي تقديم أداء مشرف ورفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية، وتعد هذه المشاركة الأولي لمنتخب مصر في بطولة العالم للسامبو وذلك بعد ضم رياضة السامبو للإتحاد المصري للكيك بوكس.

أقرأ أيضاً : إختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

أقرأ أيضاً : ليفربول يفكر في تعويض رحيل صلاح المحتمل بهذا اللاعب.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى