السد القطري يغري كارتيرون بالأموال والفرنسي يرد علي العرض..
رياضة

السد القطري يغري كارتيرون بالأموال والفرنسي يرد علي العرض..

السد القطري يغري كارتيرون بالأموال والفرنسي يرد علي العرض..، باتريس كارتيرون يرد علي عرض نادي السد القطري بعد رغبته في التوقيع معه بعد رحيل تشافي هيرناندير.

السد القطري يغري كارتيرون

تلقي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عرض من نادي السد القطري لتدريب الفريق وذلك بعد رحيل مدربه السابق تشافي هيرنانديز بإتجاه فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكشفت مصادر مقربه من الفرنسي عن تواصل وكيل قطري يدعي “محمد العيسي” بوكيل المدرب الفرنسي، ويقدم عرض بتدريب النادي القطري خلفاً للإسباني.

وأضاف المصدر أن النادي القطري قدم عرض مالي ضخم لكارتيرون يصل إلي 4 أضعاف ما يحصل عليه الفرنسي من نادي الزمالك، لا سيما أن الفرنسي يحصل علي 150 ألف دولار شهرياً مع الزمالك.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

وأكد المصدر أن كارتيرون بدأ يفكر جدياً في العرض، وطلب من النادي القطري أن يمنحه الوقت للتحدث مع مسؤولي الزمالك خاصة أنه يمتلك علاقة جيدة مع حسن لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وأضاف المصدر أن الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك أحد الأسباب التي جعلت الفرنسي يفكر في الرحيل، بالإضافة إلي منع النادي من قيد اللاعبين مما يجعل النادي في مرحله غير مستقرة.

أقرأ أيضاً : كهربا يحفل علي الزمالك والأهلي يحذر اللاعب للمرة الأخيرة

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يضع حالة إنستجرام غريبة بعد القمة بالصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى