أبرزها إيطاليا.. كأس العالم قد يغيب عنه منتخابات كبيرة
رياضة

أبرزها إيطاليا.. كأس العالم قد يغيب عنه منتخابات كبيرة

أبرزها إيطاليا.. كأس العالم قد يغيب عنه منتخابات كبيرة، شهدت التصفيات المؤهلة لكأس العالم مفاجأة كبيرة، ما قد يجعل غياب منتخابات كبيرة عن كأس العالم 2022 وارد.

كأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم نهائيات كأس العالم والتي من المقرر أن تقام في قطر عام 2022، وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب بعض المنتخبات الكبيرة عن النهائيات وذلك بعد سوء النتائج في مرحلة التصفيات المؤهلة.

ويعد منتخب إيطاليا أحد أبرز المنتخبات التي قد تغيب عن نهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادلها أمس مع سويسرا،  وتحتاج إيطاليا الفوز علي منتخب أيرلندا الشمالية خارج قواعدها بالإضافة إلي خسارة أو تعادل المنتخب السويسري والذي يحل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن إيطاليا.

ويواجه سويسرا منتخب بلغاريا في الجولة الأخيرة ويتمسك كل منتخب بحظوظه في التأهل مما يجعل منتخب إيطاليا مهدد بالغياب للمرة الثانية علي التوالي بعد غيابه عن كأس العالم بروسيا 2018.

منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا

منتخب إسبانيا

ويعد منتخب إسبانيا في موقف حرج، حيث يواجه غداً منتخب السويد في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة والفائز يتأهل مباشرة إلا كأس العالم بقطر 2022، ويحتل إسبانيا المركز الأول برصيد 18 نقطة ويحتل السويد المركز الثاني برصيد 15 نقطة، مما يجعل إسبانيا في مواجهة مصيرية مع منتخب السويد بقيادة إبراهيموفتيش.

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

منتخب كرواتيا

إشتعلت المنافسة بين “منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا ” علي حجز مقعد مؤهل لنهائيات كأس العالم، وجاءت روسيا في صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة في حين جاءت كرواتيا في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويتواجه غداً الأحد في الرابعة مساءً كرواتيا وروسيا علي تحديد من المتأهل إلي نهائيات كأس العالم في مواجهة صعبة لكلا الفريقين.

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

منتخبات أمريكا الجنوبية

نجحت البرازيل في التأهل إلي كأس العالم بعد أن تصدرت المجموعة برصيد 34 نقطة، في حين يقترب الأرجنتين من اللحاق بالبرازيل بعدما إحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويستمر الصراع علي المراكز المتبقية المؤهلة لكأس العالم.

وقد يشهد كأس العالم غياب إحدي المنتخبات الكبري بأمريكا الجنوبية، علي رأسها (تشيلي،أوروغواي،كولومبيا)، ومن المتوقع أن يستمر الصراع بين الفرق الكبري حتي الجولة الأخيرة.

منتخبات امريكا الجنوبية
منتخبات امريكا الجنوبية

أقرأ أيضاً : محمد صلاح أمام رقم قياسي في تصفيات كأس العالم

أقرأ أيضاً : ميسي يُشعل النيران بين باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى